الفصل 33
شعر رأس سونغ لوان كما لو أنه تمزق بشدة بواسطة صاعقة. الكلمات التي ضربت رأسها جعلتها غير قادرة على التذكر لبعض الوقت ، وبدا وجهها الشاحب أصلاً أكثر بياضًا الآن.
لما؟ إنها تحتضر؟ عاشت بكل تواضع ومع ذلك كانت تحتضر ؟؟؟
ارتجف قلب سونغ لوان. لقد أرادت حقًا محاربة تشاو نانيو الآن.
لم يكن وجه تشاو نانيو أفضل منها. ارتعدت الأصابع الخمسة تحت الكم قليلاً ، وكان وجهه شاحبًا. لم يكن هناك أي تعبير على وجهه المشدود. نظر زوج من العيون السوداء مباشرة إلى هو تايي. كان الصوت في حلقه أجشًا جدًا. سأل ، "هو تايي ، هل لديك وصفة طبية جيدة لهذا؟"
لا ، لم يولد سونغ لوان بنقص جسدي وأمراض متعددة. كانت بصحة جيدة قبل أن تنجب الصغير تشاو. لم تكن مختلفة عن الناس العاديين. على الرغم من أنها كادت أن تموت عندما كانت طفلة ، إلا أنها لم تكن ضعيفة إلى هذا الحد.
في تحليلها الأخير ، كان له علاقة بسمه.
شد تشاو نانيو يديه وشد فكه. لم يكن يعرف حتى عن سمية تيانكين أو ما إذا كان هناك ترياق. في البداية ، أرادها فقط أن تموت.
كان صدر تشاو نانيو مليئًا بألم خفيف ، وانتشر الخدر إلى أطرافه. العناد في عينيه لم يتزعزع
لن يدع سونغ لوان تموت هكذا أبدا.
تنهد هو تايي لفترة طويلة ، "سيدتي أكلت شيئًا لم يكن عليها تناوله في السنوات الأخيرة. هذا النبض يبدو خطيرا جدا ". بعد وقفة ، قال ببطء: "لكن سيدتي ليست مستعصية على الشفاء. لحسن الحظ ، لم تأكل الكثير من الأطعمة الخطرة. لا تلمسهم مرة أخرى من الآن فصاعدًا. لا تأكل طعامًا باردًا أو نيئًا. اعتني بالباقي الذي تأخذه. سأضع المزيد من الخطط. لا يزال هناك مجال للشفاء ".
بالطبع ، لم يجرؤ Hou Taiyi على ضمان أن تعيش Song Luan لفترة طويلة.
إنه رئيس المستشفى ، ولم يرَ المزيد من الأمراض الصعبة. لم تكن سونغ لوان مصابة بالمرض العام ، ولكن نتيجة تناولها للسم ، مما تسبب في خفقانها ومشاكل أخرى بسيطة في أعضائها.
لم يكن يعرف أي نوع من السم كان ، ولم ير أبدًا مثل هذا السم الخطير الذي يمكن أن يدمر جسم الإنسان ببطء.
لكنه ذكر أيضًا أن الكمية التي تناولتها لم تكن كبيرة ، وكان من الجيد أنهم وجدوها مبكرًا ، لذلك لم يكن غير قابل للشفاء.
اعتاد هو تايي على القول إن المرض أكثر خطورة ، بحيث يعتني المريض بنفسه. لكنه كان فضوليًا جدًا. لمن يسمم قلبه الخبيث هذه المرأة؟ يرثى لها حقا.
فتح تشاو نانيو فمه ، وبدت شفتيه غير الدموية مخيفة. قال بهدوء ، "شكرًا لك على مساعدتك."
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...