الفصل 45
جلس رجل يرتدي زيًا إمبراطوريًا غامقًا مع نقوش كايلين المطرزة في صدره بجوار النافذة. كانت شفتا الرجل تبتسمان. بدا فخوراً.
كانت النوافذ نصف مفتوحة ، وكان يمكن سماع صيحات الباعة المتجولين على جانبي الشارع في الغرفة الأنيقة.
مقابله جلس رجل نبيل ملكي مثل شجرة ماغنوليا.
الأمير السادس لي هان أخذ رشفة من النبيذ وابتسم في تشاو نانيو ، وقال ، "أخشى أن أمي لا تستطيع الانتظار."
كان وجه تشاو نانيو باردًا وجبينه متجعد قليلاً. في الأيام الأخيرة ، كان إجراء الملكة أكثر إلحاحًا مما كان يعتقد. لم تستطع الانتظار لترتيب شعبها في الجيش الممنوع. وعاد جيش والدها وشقيقها سرا إلى العاصمة.
كل حركة كانت لغرض الجلوس على العرش.
فكر تشاو نانيو للحظة وسأل ، "ماذا ستفعل جلالتك؟"
كانت عيون لي هان مليئة بالابتسامات. "بطبيعة الحال ، أنا في انتظار مشاهدة مسرحية جيدة."
كان والده في منصب القصر الخاص به لأكثر من 30 عامًا. كان حذرًا وماهرًا ، والآن أصبح مريضًا للغاية ومحاصرًا في قاعة Wenhua. كانت غريبة. ربما صمم الإمبراطور القديم عمدا لاختبار أبنائه ، لكنه لم يتوقع أن تكون الملكة الأولى.
نظر تشاو نانيو من النافذة بهدوء وقال ، "الملكة قلقة للغاية."
لطالما كانت معركة العرش قاسية للغاية. إذا كنت ترغب في الارتقاء إلى منصب عالٍ ، فيجب أن تكون لديك القدرة على الهدوء.
خمّن تشاو نانيو أن مكافأة الإمبراطور للأمير السادس هذه الأيام جعلت الملكة غير منظمة ، ودفعها للقتال.
رفع لي هان رأسه وشرب الخمر المتبقي في الكأس مبتسمًا ، "نعم".
بدا أنه يفكر في شيء مثير للاهتمام. "آه يو ، والد زوجتك أظهر لي لطفه منذ بضعة أيام. أنت تعلم أنه كرهني بشدة فيما يتعلق بحادثة إطلاق الطعام في زوزو. كما شارك في العديد من لقاءاتي. ألم تتحدث عن والد زوجتك؟ "
ذهل تشاو نانيو. بعد الصمت ، قال بصوت بارد ، "لم أفعل".
فوجئ لي هان وقال ، "أنا حقًا لا أفهم لماذا قلبت أغنية الرب الريح فجأة."
تناول تشاو نانيو رشفة من الشاي وقال ببطء ، "ربما رأى اللورد سونغ شيئًا ما."
قال لي هان بأسف ، "إنه لأمر مؤسف. فكرت في كيفية التعامل مع جميع أبناء عائلة سونغ ". بدا أنه يتذكر أن زوجة Zhao Nanyu كانت أيضًا من عائلة Song ، وما زال Ah Yu يقدرها كثيرًا. وتابع بابتسامة ، "آه يو ، لم أكن أعرف أنك سعيد بزواجك."
كان تشاو نانيو بلا تعبير ولم يجب.
اعتاد لي هان بالفعل على تحفظه لفترة طويلة. قال في نفسه: "أتذكر. لا عجب أنني رأيتها مألوفة من قبل. لقد رأيتها. "
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...