الفصل 27
كان الظلام في منتصف الليل ، والحركة في الغرفة لم تتوقف.
استمعت خادمة الليل إلى صرخة خافتة من الغرفة. احمر وجهها احمر. تعاطفت مع السيدة وكانت حسودة بعض الشيء. لم يكن السيد يبدو كشخص يمكنه أن يتقلب بقوة. من المؤكد أنه لا يمكنك الحكم على شخص من خلال مظهره.
شعرت سونغ لوان أنها ستموت. لم تكن بعيدة عن موتها. أخيرًا ، صرخت بلا خجل. توسلت وصرخت بالبكاء. تدريجيًا ، أدركت سونغ لوان أنه كلما توسلت إليه ، سيصبح تشاو نانيو أكثر نشاطًا. عض الرجل شحمة أذنها وابتسم بهدوء وكأنه يضحك على جهلها.
كانت سمكة على لوح تقطيع. لم تستطع المقاومة.
عندما توقف الشخصان في منتصف الليل ، كانت سونغ لوان متعبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع رفع يدها. كان الشعور وكأنه رفع حجر وتحطيم قدمها. على الرغم من أنها شعرت بالإرهاق حتى الموت ، إلا أنها لم تستطع النوم. فتحت عينيها بجد. سحب تشاو نانيو اللحاف على جسدها. نظر إليها بدفء ولطف. "لماذا لا تنامى؟"
أرادت Song Luan أيضًا النوم ، لكنها لم تستطع. سألت ، "هل يمكنك أن تأخذني معك إلى Quzhou؟"
"انتى ستظلى فى البيت. "
وضعت سونغ لوان اللحاف على رأسها وغطت وجهها. لم تكن سعيدة جدا.
رجل الكلب لا يزال يستغلها.
كان وجه تشاو نانيو ثقيلًا بعض الشيء. بعد أن فكر لفترة ، لم يكن وجهه جيدًا. كيف يمكنه ألا يرى الآن أن سونغ لوان فعلت كل شيء فقط حتى تتمكن من الذهاب إلى تشوتشو. حتى أنه لم يكن هناك حب مع هؤلاء الرجال الذين تورطت معهم.
لا يوجد حب.
كان قلب تشاو نانيو غير مريح. كان مؤلما جدا.
كانت عيون سونغ لوان حمراء قليلاً ، وكان هناك ضباب من الماء أمام عينيها. قالت بحذر: "أشعر بعدم الارتياح بشكل غامض مؤخرًا. هل يمكنك مساعدتي في العثور على طبيب مرة أخرى؟ ما زلت أعتز بحياتي. أنت لا تريدني أن ... "
قاطعها تشاو نانيو بدون إذن ، "أعلم. "
ذهبت سونغ لوان حولها وأخبرته أنها لا تريد أن تموت بشكل غامض. قالت كل هذا بأدب شديد لأنها لا تريد أن يعرف تشاو نانيو أنها اكتشفت السم.
وأضافت: "أخشى الألم والموت. "
ابتسم لها تشاو نانيو ، لكن الابتسامة على زاوية فمه كانت قبيحة بعض الشيء. قال: "لا تتحدث عن هراء ، لن يؤذيك. "
كان هناك سخرية في عينيه ، وفهم فجأة كيف ألقت سونغ لوان بنفسها فجأة بحماس شديد.
قيل لها إنها خرجت في وقت مبكر من هذا الصباح لرؤية طبيب آخر.
لم تعرف سونغ لوان عدد الأشخاص الذين رتبهم في الظلام. لا يمكن إخفاء كل تحركاتها عن عينيه. اتضح أنها علمت بتسممها ، ثم أرادت منه مساعدتها في التخلص من السموم ، فكانت على استعداد للضحك عليه والاستلقاء في السرير معه.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...