22

5.9K 421 14
                                    

الفصل 22

كانت عيون سونغ لوان حمراء ، بينما ابتلعت ، "أعرف. "

أومأ تشاو نانيو برأسه باقتناع ، وخفف ذقنها ، وسقطت أطراف أصابعه تدريجياً على خديها. أنزل وجهه إلى رقبتها وشم رائحة العطر الفاتح التي تخصها.

تحرك قلب تشاو نانيو ، وعمقت عيناه تدريجيًا ، واستقرت أصابعه الباردة على خصرها. حلّ حزام ملابسها. كانت سونغ لوان خائفة. كانت ترتجف وكانت متوترة.

ثم سقطت عليها قبلات غامرة ، وسمعته يقول: "ما دمت مطيعة ، سأعاملك معاملة حسنة. "

هي زوجته. إذا حافظت على سلامها وانفصلت عن رجال آخرين ، فسيكون جيدًا ولن يؤذيها.

لم يشعر تشاو نانيو بالملل من مقاومتها الدقيقة والجرأة. حتى أنه شعر بسعادة غير عادية في قلبه.

هذا الشيء الضعيف والهش لا يمكن إلا له أن يعتمد عليه. يمكنه التلاعب بحزنها وفرحها. هذا أشبع رغبته في السيطرة إلى حد كبير. كما أنه يحب المخالب التي تظهرها من حين لآخر. كانت لطيفة ومتغطرسة.

اعتقدت سونغ لوان أن شيئًا ما سيحدث الليلة ، لكن تشاو نانيو توقف عند الخطوة الأخيرة ، وربط الأزرار من أجلها ، وهمس في أذنها ، "اذهبى إلى النوم. "

أغلقت سونغ لوان عينيها لكنها لم تستطع النوم على الإطلاق. تذكرت أن Zhao Nanyu ، الزعيم الذكر ، كان له خاصية عظيمة - هوسه بالنظافة.

في الروايات التي تتمحور حول النساء ، لم يكن من الصفة السيئة أن يكون لدى الرجل المستبد عادة النظافة. حتى أنها كانت تعتبر ذات جودة جيدة لأنها تعني أنه لن يحب امرأة عرضًا ، أو لن يكون له علاقات معها بسهولة. بينما كانت مرتاحة ، كانت لا تزال ضائعة إلى حد ما. قرصت سونغ لوان فخذها سرا. ما الخسارة !؟

بعد تحذير تشاو نانيو ، كان هو وزوجته في سلام لفترة طويلة.

بعد شهر آخر ، صُدمت سونغ لوان عندما وجدت أن مؤامرة مهمة للغاية من كتاب "الوزير القوي" على وشك الظهور ، أي ظهور البطلة.

كانت البطلة النسائية في "الوزير القوي" زهرة صغيرة مصممة خصيصًا للقائد الذكر. كانت تعرف فقط الأشياء البسيطة والجيدة في العالم. كان لديها تقريبا كل الصفات الرائعة للمرأة. بعد إنقاذ الرصاص الذكر المصاب بجروح خطيرة في الطريق ، لم يكن مفاجئًا أن يهتم بها البطل. مع مرور الوقت ، أصبح هذا الاهتمام افتتانًا.

منذ ذلك الحين ، قتل القائد الذكر كل العوائق من حولها. القدرة الوحيدة التي كانت البطلة كانت تتصرف بغنج!

وكان البطل مغرمًا جدًا بالنظر إلى امرأة جميلة تتصرف بغنج ، لذا فقد خصص لها طوال الكتاب بأكمله.

غاضب ، حقا غاضب.

كانت الفجوة بينها وبين البطلة كبيرة. كان من حق هذه البطلة أن تفعل كل شيء. في المقابل ، كان عليها أن تتحمل كل اللوم الذي تركته المالكة الأصلية.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن