الفصل 46
إذا لم يكن Zhao Nanyu هو الذي تطوع لقراءة الرسائل لها ، فلن تعرف Song Luan أن He Run قد كتب لها الكثير هذه الأيام. قرأ تشاو نانيو حرفًا تلو الآخر بصوت منخفض.
أذني وعقل سونغ لوان يؤلمان. نطق الكلمات بوضوح وقراءتها ببطء شديد خوفا من عدم سماعها بوضوح.
بعد القراءة ، شاهدت سونغ لوان Zhao Nanyu ببطء يمزق الظرف في يده إلى أشلاء ونثر قصاصات الورق على الأرض.
كان تشاو نانيو غاضبًا جدًا بعد التفكير في الأمر. نظر إلى سونغ لوان ، التي تظاهرت بأنها لم تسمع أي شيء. رفع شفتاه وضحك. فجأة مد يده ، وأمسك بذقنها ، وقال: كيف ذلك؟ هل حركتك؟ "
اعتقدت سونغ لوان أن غيرة الرجل الرئيسي كانت كبيرة حقًا. كان الهواء مليئا بالطعم الحامض والخل والغاز. كان خائفًا من عدم سماعها.
لكنها ظُلمت أيضًا. لم تكتب الرسائل ولم تتلق أيًا منها.
اعترض تشاو نانيو رسالتها ونفض وجهها ، الذي كان بخيلًا حقًا.
أجبرت على النظر إليه ، همست مرة أخرى ، "لم أسمعك".
كانت سونغ لوان لا تزال ذكية جدًا. لم تواجه مشاكلها بشكل مباشر وحاولت تجنب المتاعب. ومع ذلك ، لم يكن من السهل خداع تشاو نانيو. ابتسم وقال ، "سأقرأها لك مرة أخرى. هذه المرة ، يجب أن تستمعى بعناية ".
كانت عيون Song Luan واسعة ومستديرة. ألم يمزق كل الرسائل؟
رأى تشاو نانيو في لمحة ما كانت تفكر فيه في قلبها ، وقال ، "ذاكرتي ليست سيئة. بعد رؤية ذلك مرات عديدة ، سوف أقرأه لك مرة أخرى ".
كان جسد سونغ لوان متيبسًا وكان قلبها يرتجف. مدت يدها مرتعشة. أمسكت أصابعها الرفيعة بملابسه بعناية ، وابتلعت لعابها ، وتحدثت إليه بصوت ودود ، "لا تفعل هذا."
بخيل. تافه جدا!
نظر إليها تشاو نانيو بحماس وقال ، "ما خطبك؟"
لم تستطع Song Luan تحمل مظهره الشبح المنافق والمتجهم. إذا غضب يفقد أعصابه مباشرة ؟!
لماذا عذب قلبها ببطء هكذا؟ جعلها مرعوبة.
نظرت إلى الخارج ، ورفعت وجهها ، وقالت بصوت أعلى ، "أنت غاضب".
أومأ تشاو نانيو برأسه ، وتعرف عليها بسخاء. أجاب: "حسنًا ، نعم".
كانت سونغ لوان بريئة عندما نزل القدر من السماء.
"أنا لم أكتب إلى He Run. لماذا أنت غاضب جدا؟ "
قال لها تشاو نانيو ذات مرة إنه لن يذكر الماضي أبدًا ، لكنه غالبًا لا يستطيع التحكم في عواطفه ، خاصة ما قاله الأمير السادس اليوم ، والذي لا يمكنه نسيانه حتى لو أراد ذلك.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...