71

3.6K 273 10
                                    

الفصل 71


ضغط تشاو نانيو على دبوس الشعر الذي أعطته إياه. كان الطرف الآخر من دبوس الشعر الفضي حادًا ، وكان من السهل اختراق حلق الشخص به. سأل بصوت منخفض ، "متى اكتشفتى ذلك؟"

قالت سونغ لوان ببطء ، "لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أخمن." ابتسمت وبدت مرتاحة ، "أنا غير مرتاحة للغاية. الرجاء مساعدتي."

عانقها تشاو نانيو بقوة ، رافضًا السماح لها بالذهاب من ذراعيه. صر أسنانه وقال ، "لن أفعل".

كما هو متوقع ، اعتقدت سونغ لوان منذ فترة طويلة أنه لن يوافق ، تنهدت فقط ولم تقل شيئًا.

كانت لديها خطط أخرى ، لكن يبدو أن تشاو نانيو يعرف كل أفكارها منذ زمن بعيد. تم وضع جميع الأدوات الحادة حول Song Luan بعيدًا ، ولم يمنحها أي فرصة للموت.

في الواقع ، كانت Song Luan خجولة جدًا وخائفة من الألم. لم يكن لديها ما يكفي من الشجاعة للانتحار. ومع ذلك ، فإن الألم في قلبها جعلها تتقلب ، ولم تكن هناك لحظة تشعر فيها بالراحة. أعطتها الرغبة في الراحة الشجاعة للموت.

بحثت في جميع أركان الخزانة ، لكنها لم تجد أي شيء يمكن استخدامه لقتل نفسها. جلست سونغ لوان على الأرض بشعر أشعث وتعبير محبط.

عندما جاء تشاو نانيو ، بادرت بوضع يدها حول رقبته ، وقبّلته على وجهه ، وقالت بصوت منخفض ، "ألا تحبني؟ أتوسل إليك."

كان تشاو نانيو غير مبال ، وحملها إلى الفراش ، وغطها بلحاف. نظر إلى عينيها وسألها ، "ماذا تحبى أن تأكلى الليلة؟"

كانت سونغ لوان مثل البالون المنفوخ. في اليومين الماضيين ، رفض تشاو نانيو عمدا التحدث عن ذلك. ركلت اللحاف جانبًا وقالت ، "لا أريد أن آكل. سوف أتضور جوعا حتى الموت ".

كان الجوع أيضًا وسيلة للموت ، لكنه لم يكن محترمًا جدًا.

"ألم تريدى أن تأكلى البط المشوي آخر مرة؟ دعونا نأكل هذا الليلة ".

أثناء لمس شعرها ، قال: "لكن لا يمكنكى أكله عندما يكون الجو حارًا جدًا ، أو لن تكونى قادرة على تحمله."

ابتلعت سونغ لوان بشكل ميؤوس منه.

***

بينما حاول Zhao Nanyu كل ما هو ممكن ، لم يلاحظ جسد Song Luan تحسنًا طفيفًا ، بل انهار أكثر فأكثر. لم تستطع النوم دون الاعتماد على الحساء المهدئ ، ولكن إذا شربت الدواء ، فغالباً ما لا تستطيع الاستيقاظ بسهولة.

ذات مرة ، نامت سونغ لوان ليوم كامل ولم تستيقظ. في ذلك الوقت ، كان وجه تشاو نانيو قبيحًا للغاية. صافحها ​​وسبر أنفها. لحسن الحظ ، كان لا يزال لديها نفس خافت.

بعد حدوث ذلك ، لم يترك سونغ لوان تشرب الحساء المهدئ.

أرسل تشاو تشاو دواءً لتخفيف الألم. لأول مرة ، فوجئت سونغ لوان بأنه لم يؤلم كثيرًا.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن