59

4K 277 17
                                    

الفصل 59


عندما علم Zhao Nanyu بحمل Song Luan في ذلك اليوم ، كان سعيدًا فقط وسأل الطبيب عما يحتاج إلى الاهتمام به. نسي أمر السم.

في البداية ، أراد أن يعذبها ببطء حتى الموت ، لذلك وضع السم في جسدها. لم يفكر في البداية في منح Song Luan مخرجًا للعيش ، لكنه الآن فرض نفسه بنفسه.

شعرت سونغ لوان فجأة أن وجه الرجل أصبح قبيحًا. أدارت رأسها لتنظر إليه.

وجدت أن وجه تشاو نانيو كان شاحبًا بعض الشيء ، وكان جسده متيبسًا ، وعيناه مغطاة بدم رقيق. سألته بضحك ، "ما خطبك؟"

لم يجرؤ تشاو نانيو حتى على النظر إليها. كان صوته أجش. "حسنا."

لمس رأسها وقال بصوت خافت ، "ستكون هناك ألعاب نارية تحت البوابة بعد قليل. هل تريدى ان تراه؟"

وضعت سونغ لوان ذقنها في يديها. كانت ساقاها لا تزالان ترتعشان من الإثارة ، وعيناها ساطعتان وهي تضحك وتقول: "نعم".

لم ترَ كيف كانت تبدو الألعاب النارية القديمة ، ولم تكن تعلم أن هذا العالم سيكون مفعمًا بالحيوية مع الألعاب النارية.

"سأتركك تخرج أولاً."

"تمام."

رأت Song Luan أيضًا أنه يبدو أنه و Zhao Chao لديهما شيء يتحدثان عنه ، وأنه دفعها بعيدًا عن عمد.

ومع ذلك ، لم تهتم كثيرًا بما يريد أبناء عمومتها الحديث عنه. كان من المريح لها أن تلعب بمفردها.

وقفت وصفقت بيديها. "ثم سأذهب لمشاهدة الألعاب النارية أولاً."

استدعى تشاو نانيو حارسه. لقد كان رجلاً عاديًا للغاية مع ندبة بحجم الإبهام على جبهته. كانت ملامح وجهه حادة وبدت عنيفة بعض الشيء. قال لحارسه: "خذ زوجتي إلى عتبة النافذة واعتني بها جيدًا."

"نعم."

بعد أن خرجت Song Luan ، ظل Zhao Nanyu صامتًا لفترة طويلة ، ولم يفتح فمه.

عبس تشاو تشاو ولم يعرف من أين يبدأ. بالطبع ، كان يكره سونغ لوان. كان تحيزه عميق الجذور ولن يتم القضاء عليه بمجرد تغييراتها في الأشهر القليلة الماضية.

علاوة على ذلك ، لم يتوقع تشاو تشاو أن تحمل سونغ لوان. لا يبدو أن شقيقه الثاني شخص يحب الأطفال.

بعد المداولات ، فتح تشاو تشاو فمه وقال بصوت منخفض ، "أخي الثاني ، أنا ..."

رفع تشاو نانيو رأسه وسكب كوبًا من النبيذ في حلقه. كانت عيناه عنيفتين وقاطعه بشكل نظيف. سأل: "متى يعود سيدك إلى العاصمة؟"

كان تشاو تشاو عاجزًا عن الكلام. كان سيده حاوى سافر حول العالم. لم يكن يعيش في مكان ثابت كل عام ، حتى أنه لا يستطيع ذلك.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن