20

6.4K 402 6
                                    

الفصل 20

لم تتوقع سونغ لوان أن يسأل تشاو نانيو عما تريده. لم تكن تعتقد أن تشاو نانيو سيحبها. تصرفت سونغ لوان لمجرد نزوة. حاولت إغرائه لترى كيف سيكون رد فعله. كما هو متوقع ، كان تركيزه جيدًا جدًا. لم يتأثر بها على الإطلاق ، وجهه لم يحمر خجلاً ، وقلبه لا يقفز ، وعيناه ما زالتا باردتان ، ووجهه لم يتغير.

شعرت بالملل. كان Zhao Nanyu هو نفسه تمامًا مثل كتاب The Powerful Minister. لم يكن قريبًا من النساء وكان يتمتع بشخصية باردة. إذا كان عليه أن يعامل امرأة بشكل مختلف ، فسيكون ذلك بسبب دوافعه.

لذا فليس من المبالغة القول بأنه بلا قلب.

خلعت Song Luan حذائها وجواربها ومعطفها. قفزت إلى الفراش ، ولفت نفسها في شرنقة ، وتدحرجت ، وذهبت إلى النوم.

جلس تشاو نانيو بجانب السرير وحدق فيها بهدوء. لمست أصابعه البيضاء خدها قليلاً. تعمق لون تلاميذه تدريجياً ، وارتفعت زوايا شفتيه شيئًا فشيئًا.

لم ير أنه ليس لديها قلب له.

***

كان الوقت مبكرًا في الصيف ، وكان الجو أكثر سخونة وسخونة. في هذه الفترة الزمنية ، نادرًا ما رأت تشاو نانيو. كان مشغولاً للغاية لدرجة أنها لم تره. كان بإمكان Song Luan أن تخمن ما كان مشغولًا به.

في هذا العام ، انحاز القائد الذكر إلى جانب الأمير السادس. منذ ذلك الحين ، بدأ في إظهار نفسه في المحكمة. أخيرًا ، قاتل الأمير السادس بقوة في معركة شرسة للاستيلاء على التاج. بذل Zhao Nanyu الكثير من الجهود والاستراتيجيات. عندما اعتلى الإمبراطور الجديد العرش ، أصبح أيضًا وزيرًا مهمًا في السلطة.

لقد مر أقل من عام قبل أن يتولى الإمبراطور الجديد العرش. وهذا يعني أن اليوم الأول لتشاو نانيو لم يكن بعيدًا.

لم يكن الأمر مجرد حب سونغ لوان لنفسها ، لكنها تعتقد حقًا أن تشاو نانيو لم يكن لديه نفس النية لقتلها كما كان من قبل. من حين لآخر ، كانت ترى اللطف في عينيه.

لم يظهر تشاو نانيو كثيرًا. كانت سعيدة.

في هذا اليوم ، اتصلت بها السيدة الثالثة تشاو فجأة وطلبت منها تناول الغداء معًا.

السيدة الثالثة تشاو ، والدة تشاو وينيان البيولوجية ، كانت مكرسة للبوذية. خلال الإجازات ، كانت تتمنى ألا يطلب منها "الابن" من تشاو نانيو أن يحييها. كان كآبة جسد تشاو نانيو ثقيلة جدًا لدرجة أنها لم ترفضها.

ارتدت سونغ لوان الذهب والفضة ، وتوجهت ببطء إلى منزل السيدة الثالثة في الفناء الغربي بينما كانت ترتدي مكياجًا رائعًا. تم تحضير الغداء. عندما رفعت السيدة الثالثة عينيها ، رأت امرأة ذات ضوء ذهبي ومكياج ثقيل. عبست على الفور ، معتقدة أن Song Luan لم تحرز أي تقدم خلال السنوات العديدة الماضية.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن