6

7.5K 521 31
                                    

الفصل السادس

عندما نظرت سونغ لوان في المرآة ليلاً ، وجدت أن ذقنها لا تزال به علامات حمراء. لا عجب أنها كانت على وشك البكاء من الألم. كانت خائفة من أن يستخدم تشاو نانيو الكثير من القوة. كان جسدها مثل التوفو الطري ، يمكنها أن تضغط على العلامات وسيكون من الصعب التخلص منها.

قبل النوم ، اتصلت سونغ لوان بالخادمة التي كانت على الباب لتدخل الغرفة ، وسألتها ، "هل قال السيد متى سيأتي؟"

على الرغم من أن الخادمة لم تواجهها في حالة ذعر للمرة الأولى ، إلا أنها كانت لا تزال حذرة ومحترمة خوفًا من تعرضها للضرب إذا قالت شيئًا خاطئًا ، "لن يأتي المعلم دون إشعار".

لم تكن الخادمة تعرف ما حدث مع سيدتها. المعلم يكاد لا يأتي في الليل. كانت هناك مرتين فقط في كل شهر. وفي هاتين الحالتين ، كانت السيدة دائمًا لا تتحلى بالصبر والاشمئزاز. لماذا سألت فجأة الليلة؟

لم تعرف سونغ لوان أن علاقة الزوج والزوجة كانت باردة جدًا. ما لم تسببت في المتاعب مرة أخرى أو أنها ستضرب تشاو شي لتعليمه ، هل سيأتي ويطبخ الطعام في فناء منزلها.

تنهدت ، "فهمت. يمكنك الخروج."

"نعم" بعد وقفة ، دفنت الخادمة رأسها وقالت بصوت منخفض ، "سأحضر لك الحساء المهدئ."

لم ترغب Song Luan حقًا في شرب حساء الدواء المر. فتحت فمها ورفضت. بدت الخادمة في حالة ذعر ، "لكن إذا لم تشربيه ، لا يمكنكى النوم جيدًا في الليل."

غيرت رأيها وقالت ، "إذن يمكنكى إحضاره."

وعاء الدواء لم يسقط في معدة سونغ لوان. لم تنس التسمم! نظرًا لأنه لم يكتب في كتاب "الوزيرة القوية" ، يمكنها فقط العثور عليه بنفسها.

بعد أن خرجت الخادمة ، سكبت حساء الدواء في نبات البونساي المجاور للنافذة. إذا كانت سامة حقًا ، فإن نبات البونساي سيموت بالتأكيد.

لم يأتي تشاو نانيو في الليل. إذا لم يأت ، فسيكون ذلك جيدًا. كانت سونغ لوان تفضل ألا يأتي. ما زالت ذقنها تؤلمها.

عندما استيقظت في اليوم التالي ، كانت السماء مشرقة بالفعل. كانت قاعة اليشم مليئة بالرائحة الخفيفة.

بعد أن قامت سونغ لوان بتمشيط شعرها وغسله ، أحضر أحدهم الإفطار. كانت العصيدة الخفيفة المعتادة. أكلت وعاءين صغيرين من العصيدة مع المخللات. كانت في مزاج جيد بعد أن امتلأت معدتها.

لعدة أيام ، عاشت سونغ لوان حياة هادئة في هواي شوي. لم يأتي تشاو نانيو أو حتى أرسل شخصًا لإلقاء الكلمات. بطبيعة الحال ، لم تأخذ زمام المبادرة للاقتراب منه. المؤسف الوحيد هو أن ابنها كان يخضع لحراسة مشددة في الفناء الأمامي ، ولم يكن لديها فرصة لمقابلته.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن