12

6.6K 461 15
                                    

الفصل 12

على الرغم من أن سونغ لوان كانت مجرد امرأة عادية في المنزل ، إلا أن حياتها كانت لا تزال راقية ، وبالتالي لم تكن مختلفة عن هؤلاء السيدات الشابات الساحرات.

ارتجفت سونغ لوان في كل مكان. لا أحد يستطيع أن يظل هادئًا في أعين تشاو نانيو الحسابية. للحظة ، اعتقدت أن تشاو نانيو رأى من خلالها. لم تستطع أصابعها التي اختبأت في أكمامها السيطرة على الارتعاش. كانت فروة رأسها مخدرة تحت عينيه الداكنتين.

رأت تشاو نانيو أن وجهها كان شاحبًا وأطرافها كانت ترتعش. لقد كبح جماح هالة البرد وأصبح مفتونًا بعملها. بعد مراقبتها هذه الأيام ، بدا أن سونغ لوان أظهرت الخوف تجاهه. لم تكن تتظاهر بالخوف. كانت خائفة حقًا.

لم يستطع إلا أن يفكر ، ماذا اكتشفت؟

من الواضح أنها كانت دائما متسلطة.

هذا مثير للاهتمام حقًا.

شعرت سونغ لوان بأنها ستصاب بالإغماء ، وكان صدرها متجهمًا وضيق في التنفس. لم تستطع التنفس. لابد أنها كانت خائفة من تشاو نانيو. تمكنت من إبقاء عقلها ثابتًا. ضغطت على مقبض صندوق الطعام بيديها وشعرت بالبرد من أسفل قدميها.

ابتلعت سونغ لوان حلقها وأجبرت نفسها على النظر إليه ورفعت ذقنها قليلاً. حركت شفتيها وكان موقفها محايدًا. حاولت التحدث بنبرة سخيفة ، "كان للطفل أن يأكل ، أنت تسأل كثيرًا".

ذهل تشاو نانيو للحظة. كانت عيناه عميقتين ، لكنه لم يشعر بالاشمئزاز من تغيير موقفها. كانت مثل نمر من ورق. يمكنه وخزها بإصبعه ، ومع ذلك يعتقد هذا النمر الورقي الصغير أنها قوية. ظريف جدا.

"حسنا."

نظرًا لأنه لم يستمر في السؤال ، شعرت سونغ لوان بالارتياح. لم يعد صدرها ممتلئًا بهذا القدر. ذهبت إلى ابنها ، ووضعت صندوق الطعام على المنضدة المنخفضة وأخرجت كعكة الأوسمانثوس الحلوة.

كعكة الأوسمانثوس الحلوة الكريستالية تنبعث منها رائحة حلوة وشهية. لم ير ابنها هذا النوع من الكعك من قبل. كان الطفل ينجذب إلى كعكة الأوسمانثوس الحلوة. نظرت العينان السوداوان إلى اللوحة بجدية.

ابتسمت سونغ لوان ، ودفعت الكعكة ، "جرب البعض".

كانت لديه لعبة صغيرة في يده ، ونظرت عيناه الكبيرتان إليها بحماقة. اختارت Song Luan ببساطة واحدة له بيده ، وأطعمتها له ، وهمست ، "افتح على فمك."

فتح الطفل فمه بطاعة وعض مرتين ثم ابتلع. كان صوته كاللبن ، "حلو".

كان يحب الطعم الحلو. كما أنها لم تكن دهنية.

كان قلب سونغ لوان راضٍى للغاية. مدت يدها وقرصت خده ، وسألت: "هل يعجبك ذلك؟"

كان مترددًا في إبعاد عينيه عنها. كانت كعكة الأوسمانثوس حلوة ، وكانت رائحة والدته أكثر حلاوة. أومأ برأسه بقوة ، "لقد أحببت ذلك."

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن