42

4.2K 334 9
                                    

الفصل 42

كانت ساقا سونغ لوان ترتجفان. عاد تشاو نانيو في وقت أبكر مما توقعت.

رآها بطيئة في الحركة ، ثنى تشاو نانيو عينيه وهمس ، "اقفزى للأسفل. ساعتني بك. لا تخافى.

بدت حواجبه الجميلة مبتسمة. لم يبدو تشاو نانيو غاضبًا على الإطلاق. لم يلومها على ما فعلته. لكن قلب سونغ لوان كان يرتجف عندما استمعت إلى كلماته. لم تستطع الوقوف ساكناً ، لذلك سقطت من الحائط العالي دون أن تلاحظ.

لم يخدعها تشاو نانيو. أمسك بها بثبات. يبدو أنه لم يكن ينوي السماح لها بالرحيل.

قال وهو يدخل المنزل ، "لحسن الحظ ، أنا هنا. إذا لم أكن هنا ، ألن تسقطى على الأرض؟ " ضحك بصوت منخفض ، وكان صوته المكتوم والضحك لطيفًا للغاية.

خفضت سونغ لوان عينيها ، ولم تجرؤ على النظر إليه فحسب ، بل لم تجب على كلماته أيضًا. كانت لا تزال مذنبة للغاية هذه المرة. بعد كل شيء ، لقد خدعته أولاً. لم تستطع الوقوف أمامه منتصبة.

عند الغسق ، كانت السماء البعيدة حمراء مع وهج غروب الشمس.

بعد دخول المنزل ، تدحرجت منه سونغ لوان. نظر إليها تشاو نانيو بهدوء بابتسامة على وجهه.

كانت ملابس Song Luan متسخة ، والتنورة الوردية ملطخة بالأوساخ على الزوايا.

بدا وجهها الرمادي محرجًا حقًا.

خفضت رأسها وحدقت في أصابع قدميها. كانت تنتظر تشاو نانيو لتسوية الحسابات معها. كان الرجل بخيلًا جدًا ولن يجنبها. انتظرت طويلا ، لكن لم يكن هناك أي تحرك من أمامها.

كان تشاو نانيو هادئًا وهو يلمس وجهها. "سأطلب من شخص ما أن يعطيك الماء للاستحمام. لقد أصبحتى قطة صغيرة قذرة ".

كلما كان مثل هذا ، لم تستطع سونغ لوان تحمله. أصيبت بصداع مفاجئ.

أخذت ملابسها النظيفة وذهبت إلى الشاشة لتستحم.

ثم خلعت ملابسها وجلست في حوض الاستحمام. كانت البتلات تطفو على الماء ، تبعث رائحة خفيفة وهي على البخار. استرخى جسم سونغ لوان تدريجياً.

كانت Song Luan مستلقية في الحوض لفترة طويلة. لم يكن الأمر أنها قضت وقتًا طويلاً في الحمام. لم تكن تريد الخروج لمواجهة تشاو نانيو. كانت تفضل أن تدع تشاو نانيو يوبخها بأنها لم تف بوعدها.

لم تكن تريد أن تراه يبتسم.

لقد كان مخيف جدا.

بعد نصف عود من البخور ، أصبح الماء باردًا بالفعل. لم ترغب Song Luan في الاستيقاظ من الحوض.

بعد أن ارتدت ملابسها ، خرجت ببطء.

صعد تشاو نانيو لمسح شعرها باليد. قال ، "إذا كنتى تريدى الخروج حقًا ، فلماذا عليكى أن تتسلقى الجدار؟ لا يهم إذا كنت تتسلقى الجدار ، ولكن إذا كسرت ساقك ، فلن تستعيدها أبدًا ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن