الفصل 93
أرسلت عائلة تشاو إر باو في مساء اليوم التالي.
نزلت السيدة الثالثة تشاو من العربة مع إر باو بين ذراعيها. انحنى الطفل على كتفها وكانت عيناه حمراء ويبدو أنه بكى كثيرًا.
يمكن أن يتعرف Er Bao على الناس بالفعل. عندما رأى والدته ، نشط على الفور. نادى وامتد ذراعيه الصغيرتان إلى والدته طالبين إياها بحمله.
أمسكت به Song Luan في عجلة من أمرها ، لذلك توقف Er Bao عن الاتصال.
ضحكت السيدة الثالثة تشاو. "بكى الطفل كثيرًا الليلة الماضية لدرجة أننا خططنا في الأصل لـ Zhao Sanye لإرسال شخص ما لإعادة Er Bao ، لكن Zhao Sanye لم يوافق. لحسن الحظ ، نام إر باو بالفعل ".
قرصا سونغ لوان وجه ابنها. "إنه صاخب للغاية."
نظرت السيدة الثالثة تشاو إلى إر باو بمحبة وقالت بابتسامة ، "لا بأس في النهار. لقد قضيت وقتًا ممتعًا مع Er Bao. السيدة العجوزة والسيد العجوز يحبان إر باو كثيرًا ، ويقولان إنه يبدو ذكيًا ".
بعد فترة ، واصلت القول ، "سأل Zhao Sanye أيضًا عن Zhao الصغير."
بعد تقاعد تشاو ساني من شؤون المحكمة ، كان الشخص بأكمله أكثر انفتاحًا واهتمامًا بالأطفال أكثر من ذي قبل.
ردت سونغ لوان بعد كلماتها: "كان من الممكن أن يذهب تشاو الصغير مع إر باو ، لكنه لا يزال مضطرًا للذهاب إلى المدرسة. لم يستطع الذهاب إلى هناك حتى إجازته ".
لم ترغب Song Luan في إجبار Zhao الصغير إذا لم يكن راغبًا.
"يجب أن يكون مفعمًا بالحيوية في المنزل."
"نعم."
بقيت السيدة الثالثة تشاو وتناولت العشاء قبل أن تعود. لم يكره Zhao Nanyu زوجة أبيه الآن ، ليس كما كان من قبل ، لكنه أيضًا لم يكن قريبًا منها.
بدا أن إر باو خائف من ترك والدته. أمسكها من الياقة طوال الليل ولم يجرؤ على تركها. ومع ذلك ، كلما اقترب منه أي شخص وأراد إمساكه ، كان إر باو يهز رأسه بقوة.
أراد تشاو الصغير أن يعانق أخيه الأصغر ، وبعد أن رفض ، نظر إلى الأسفل وأكل بصمت.
سألت سونغ لوان ، "ما الخطأ؟"
"أخي لم يعد يحبني." قال بهدوء وحزن عميق في كلامه.
اعتاد شقيقه الأصغر أن يحتجزه ، لكنه لم يسمح له الليلة باحتجازه.
استمعت سونغ لوان إلى كلماته الطفولية وضحكت.
كان صوت زهاو الصغير صغيرًا جدًا. إذا لم تستمع جيدًا ، فلن تتمكن من سماعه. "لن أسمح له بالعودة في المستقبل."
لم يعد قريبًا من أخيه.
عزاته سونغ لوان وقالت ، "أخوك سيرغب في اللعب معك مرة أخرى غدًا."
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...