47

4.4K 279 5
                                    

الفصل 47

تقدم تشاو نانيو خطوتين إلى الأمام ، ومد يده ، وقال ، "تشاو الصغير ثقيل بعض الشيء. اسمحى لي أن أحمله ".

أخذ الطفل من ذراعيها ، وعانق الصغير تشاو رقبته بشكل طبيعي وصرخ ، "أبي".

لمس تشاو نانيو رأسه. "هل هو غير مريح؟"

"ممممم." كان تشاو الصغير مذنبا. إذا لم يكن مريضًا ، فلن يقلق والده ووالدته عليه.

دفن تشاو الصغير رأسه ، وكانت عيناه محمرتين. صرخ ، "أنا مخطئ يا أبي."

أمسكه تشاو نانيو بهدوء ، وسقطت دموع الطفل على كتفه دون حسيب ولا رقيب. عندما بكى الصغير تشاو بما فيه الكفاية ، قال ، "يجب ألا يذرف الأولاد الدموع بسهولة."

عندما قال هذا له ، تجشأ تشاو الصغير ومسح الدموع على خده بكمه. كانت نبرة أنفه سميكة. "لن أبكي بعد الآن."

كان والده يقول إن البكاء علامة ضعف. لم يستطع مساعدته اليوم.

لم تلاحظ سونغ لوان أنه كان يبكي في البداية لأن الطفل بكى بهدوء. ذهبت إليه ونظرت إليه من القلب. ثم أخرجت منديلها ومسحت وجهه برفق. "لا يهم. إذا كنت تريد البكاء ، فأنت تبكي فقط. لن يعتقد أحد أنك ضعيف ".

كان الزوجان مختلفين جدًا في تعليم أطفالهما. كان تشاو نانيو صارمًا جدًا مع أطفاله من جميع الجوانب. بالنسبة إلى سونغ لوان ، التي كانت أمًا عطوفة نموذجية ، يجب أن يكون الأطفال محبوبين جيدًا. كان هذا هو الحال بالنسبة للأولاد ، وخاصة بالنسبة للفتيات.

لا يبدو أن تشاو نانيو لديه أي شيء يفعله اليوم. مكث في المنزل وتناول الغداء معهم.

على الرغم من أن سونغ لوان كانت تتمتع بمهارة طبخ جيدة ، إلا أنها كانت في المطبخ عدة مرات فقط ، وفي كل مرة كان عليها أن تطبخ لابنها. لم يحظى أي شخص آخر بهذا الشرف ، حتى Zhao Nanyu.

لم يسألها تشاو نانيو من أين أتت مهارات الطهي. كان يعلم أن سونغ لوان كانت سيدة حساسة لا تلمس مياه الينابيع بعشرة أصابع ، ولم يجرؤ أحد على السماح لها بالطهي في عائلة سونغ.

وفقًا لطبيعتها الفخورة ، لم تكن شخصًا يغسل يديه ويصنع الحساء للآخرين. لم تتعلم هذا أبدًا منذ أن تزوجت من عائلة تشاو.

كان تشاو نانيو على دراية بما يحدث. خمن بعضًا من هذا ، لكنه لم يقلها.

كان جيدًا جدًا في مراقبة الآخرين. كانت سونغ لوان زوجته. كان يعرف ماذا ستكون. علاوة على ذلك ، كانت التغييرات التي طرأت على Song Luan هذه الأيام كبيرة جدًا ومليئة بالعيوب.

لكن لم يهتم تشاو نانيو. طالما كانت Song Luan بجانبه وتحت سيطرته ، كان ذلك كافياً.

تذوق تشاو نانيو لحم الخنزير المطهو ​​ببطء الذي صنعته. كانت مشرقة وحلوة. لم يكن دهني. لقد كان لذيذًا حقًا.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن