38

5.1K 330 20
                                    

الفصل 38

طلب Zhao Nanyu من الأمير السادس  غرفة لوضع Song Luan ، التي كانت تتعرق وتعاني من آلام في المعدة ، على السرير.

لم تستطع تحملها بعد الآن ، لكن تشاو نانيو لم يعد بإمكانه حملها بين ذراعيه. همست شفتيها بألوان منخفضة وهي تمسك بملابسه بإحكام دون أن تتركها. نزلت الدموع على وجهها ولم تتوقف عينيها.

نظر تشاو نانيو إلى شفتيها الجافتين وكان على وشك النهوض وصب كوبًا من الماء لها ، لكن الشخص على السرير ارتجف ومد أصابعه. كان عليها أن تمسك بزاوية ملابسه لأنها لا تملك أي قوة. "لا تذهب."

كان من الصعب جدًا تحمل هذا النوع من الألم الخفيف. جعلت الناس أكثر وأكثر وعيا.

على الرغم من أن سونغ لوان كانت تخشى موتها الوشيك فيما سيفعله تشاو نانيو تجاهها في المستقبل ، إلا أنه كان الوحيد في القصر الإمبراطوري الذي يمكن أن يجلب لها الشعور بالأمان. كانت عيون سونغ لوان تلمع بالدموع. كانت حمراء مثل الأرنب. كانوا يرثى لهم.

جلس تشاو نانيو وأخذ يدها وهمس ، "حسنًا ، لن أذهب." كان ظهره مشدودًا وعيناه ملطختان بالدماء ووجهه بارد. أدار رأسه وقال بجدية للأمير السادس خلفه ، "معذرة ، صاحب السمو السادس ، ارسل طبيبًا."

بعد وقفة ، أضاف كلمتين أخريين ، "في أقرب وقت ممكن".

الليلة ، رأى الأمير السادس كيف عامل تشاو نانيو سونغ لوان.

الآن ، أمر الأمير السادس الناس بالذهاب إلى مستشفى Taiji وطلب من طبيب Tai أن يأتي.

وقفت سونغ يو في الخارج وراقبت. كانت متوترة للغاية لدرجة أنها استمرت في عصر منديلها. كان وجهها قبيحًا وأبيض.

كان على سونغ يو أن تعترف بوجود سم في كأس النبيذ أمام طاولة سونغ لوان.

لقد بحثت بشدة عن هذا النوع من الأدوية قبل أن تحضر حفلة عيد الميلاد في القصر. الدواء ليس له ضرر غير وجع المعدة. على الرغم من أنها كانت تكره هذه الأخت الكبرى ، إلا أن سونغ لوان كانت في النهاية أختها. لم تجرؤ على قتلها.

لكن الليلة ، عرفت أن سونغ لوان لم تشرب حتى منذ أن كانت تحدق فيها طوال الليل. لم تلمس الزجاج أبدًا من البداية حتى النهاية!

كيف يمكن أن تتسمم سونغ لوان !؟ حتى أن سونغ يو بدأت تشك في أن سونغ لوان ربما رأت من خلالها. ومع ذلك ، فإن مظهر سونغ لوان الصامت لا يبدو وكأنها كانت تتظاهر. لفترة من الوقت ، كانت سونغ يو مرتبكة. لم تكن تعرف ما الذي يحدث.

تمت دعوة تاي دكتور بسرعة من مستشفى Taiji. منذ أن أرسل الأمير السادس الرسالة بنفسه ، لم يجرؤ الطبيب على التأخير ، فأسرع لفحص نبضها. بعد التشخيص الدقيق ، أخذ نفسا من الراحة والتفت للسماح للمتدرب خلفه بالذهاب إلى مستشفى Taiji للحصول على الترياق.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن