9

7.2K 453 27
                                    

الفصل التاسع

على الرغم من أن تشاو وينيان كان لا يزال يبلغ من العمر 16 عامًا فقط ، إلا أنه كان يعاني بالفعل من مزاج سيء. كان وجهه لا يزال رقيقًا ، وعيناه ساطعتان ، وتعبيراته نفد صبرها. على الرغم من أنه و Zhao Nanyu لم يولدوا من نفس الأم ، إلا أنهما كانا متشابهين في المظهر. بالوقوف معًا ، يمكن لأي شخص أن يرى أنهم كانوا إخوة.

نظر إلى Song Luan بازدراء ، كما لو كان ينظر إلى شيء قذر. كان خائفًا من الاقتراب جدًا من شيء مثير للاشمئزاز ، "سيأتي أبي لاحقًا."

أومأ تشاو نانيو برأسه. "أرى."

كان تشاو وينيان غاضبًا أكثر فأكثر. لم يعجبه أخيه الثاني كثيرًا ، لكنه لم يرغب في رؤيته يُثار في العائلة. بعد أن دخلت أخت الزوج الثانية التي لم تكن تعرف كيف تتصرف أسرتها ، أصبحت النميمة أكثر حدة!

كانت سونغ لوان امرأة جميلة ، لكن عقلها كان سامًا جدًا. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء وجعلت الأخ الثاني يفقد وجهه.

"حان الوقت تقريبا. ادخل."

جاء عدد كبير من الناس باستثناء الابن الأكبر لعمه تشاو ، الذي تم إرساله إلى بكين ولم يعد بعد. جلس الجميع على الكرسي بترتيبهم.

جلس الرجل العجوز تشاو في المنتصف. كان يبلغ من العمر أكثر من ستين عامًا ، ولا يزال في حالة معنوية جيدة. ضرب لحيته البيضاء ، ونظر إلى جميع الناس على الطاولة ، وقال ، "كل".

على الرغم من أنه عشاء عائلي ، إلا أن سونغ لوان شعرت أن الجو كان شديد الصلابة. حملت عيدان تناول الطعام ولم تجرؤ على التحرك. كانت ذكية جدا ومعقولة. كانت ترغب في ذلك إذا لم يلاحظها أحد ، لكنها ما زالت تشعر أن هناك عدة أزواج من العيون تراقب حركتها ، كما لو كانت الشخصية الرئيسية في عشاء العائلة هذا.

كانت عيناها ملتصقتان بالطعام فقط أثناء مضغ الوجبة التي طعمها مثل الشمع. لقد كانت ما يقرب من ساعة وكان معظم الناس قد وضعوا عيدان تناول الطعام واحدة تلو الأخرى.

كان الرجل العجوز تشاو يقدّر كل حفيد كثيرًا. أولئك الذين ليس لديهم سمعة سيسألون الدروس واحدة تلو الأخرى. أولئك الذين لديهم سمعة سيسألون عن الأشياء في المحكمة. باختصار ، كانوا منتبهين للغاية.

بعد الوجبة ، ابتعد الرجل العجوز تشاو خطوة عن الأحفاد ، وأخبرهم أنه لا يُسمح لهم بمتابعته. نظر الرجل العجوز Zhao إلى Zhao Nanyu بعمق ، وقال ، "Yu Er ، ابق معي للعب الشطرنج ثم يمكنك الذهاب."

قال تشاو نانيو ، "نعم."

أخرج الرجل العجوز أفضل رقعة شطرنج من اليشم الأبيض. عندما لعب الشخصان الشطرنج ، وقف الآخرون متفرجين.

لم تكن مهارة Zhao Nanyu في الشطرنج أدنى من مهارات جده ، ولم يكن يخطط للسماح للرجل العجوز Zhao بالفوز بالشطرنج. كانت كل خطوة حاسمة. بعد فترة طويلة من اللعب ، تخلف الرجل العجوز تدريجياً.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن