64

3.8K 255 4
                                    

الفصل 64


تشبثت ملابس سونغ لوان المبللة بجسدها ، وأجبرت يدها على الضغط على جرحه.

كانت كفيها الآن ملطختين بدمه.

نهضت من حوض الاستحمام ، ومسحت الدم على يديها بقطعة قماش ، وشمته ، لكنها ما زالت تشم الطعم المعدني.

بمجرد أن غيرت ملابسها النظيفة ، خرج تشاو نانيو بصدر عاري.

لإيقاف تدفق الدم إلى جرحه ، أخذ الدواء من الخزانة ، ورشه على جرحه الدموي ، وأخذ نفسًا من الألم. تظاهرت سونغ لوان بعدم سماع لهثه ، وتوقفت للحظة وجففت شعرها وزحفت عائدة إلى الفراش.

لم تعرف سونغ لوان كيف أصيب. لقد كان عالمًا وسيمًا لا يحتاج إلى الرقص بالسكاكين والسيوف.

لم يكن لديها نية لسؤال تشاو نانيو. لم تكن مهتمة بشؤونه.

تم إخفاء معظم وجه سونغ لوان تحت اللحاف. حتى لو حاولت إغلاق عينيها ، فإنها لا تزال غير قادرة على النوم.

بعد أن لف تشاو نانيو جروحه بضمادة ، وضع على جانبها. ملأ عطر Song Luan الخفيف طرف أنفه ، ووضع ذراعه حول خصرها. أخذ المرأة بين ذراعيه وهمهم بهدوء.

لم تعرف Song Luan من أين تعلم اللحن ، لكنه كان لطيفًا ومهدئًا حقًا.

نام تشاو نانيو لكنه استيقظ في منتصف الليل على كوابيس سونغ لوان.

أمسكت به دون وعي من زاوية ملابسه. ذهب جسدها الصغير الملتوي إلى ذراعيه مباشرة ، وكانت دموعها على زاوية عينيها.

كان وعيها غير واضح. كانت في حالة ذهول ، واختنقت وقالت ، "إنه مؤلم. انه حقا مؤلم..."

شعرت بالبرد في كل عظامها ، ولم يكن بداخل جسدها يتنفس.

شعرت أن التشنجات في أسفل بطنها كان يتم وخزها من قبل الناس واحدًا تلو الآخر.

يعكس حلمها فقط الامتداد الشاسع للألوان الحمراء الداكنة. يبدو أن العالم كله ملصق بالدم.

عند سماع صوتها ، أصبح وجه تشاو نانيو شاحبًا فجأة. لم يستطع إحداث ضوضاء. كان بإمكانه فقط إمساكها بإحكام بينما يتمتم بصوت منخفض ، "لا تخافي. إنه لا يؤلم ولن يؤلم بعد الآن ".

من الواضح أن سونغ لوان لم تتذكر ما قاله الليلة الماضية. تمددت ونهضت من السرير. كانت أشعة الشمس مناسبة تمامًا ، وكانت شمس الشتاء مبهرة قليلاً.

وجدت سونغ لوان أن الجميلتين اللتين أرسلتهما السيدة العجوز أمس مفقودتان. سألت الجدة لين عرضًا ، "ماذا عن الفتاتين؟"

ردت الجدة لين ، "Donghui ليس عاقلاً. لقد اصطدمت بالسيد الشاب الليلة الماضية وتم التخلص منها. أما الثانية ، فقد أعادها السيد الشاب إلى السيدة العجوزة ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن