الفصل 97
منذ أن عرفت الأميرة الصغيرة النزل الذي أقام فيه ، كانت تأتي إليه سعيدة كل يوم.
لم يُظهر أمير الجنوب الغربي أبدًا عدم رضاه عن هذا ، لكنه لا يزال لديه وجه خالٍ من التعبيرات تجاه الأميرة.
لم تشعر بالغرابة على الإطلاق ، وفي كل مرة كانت تنادي اسمه بلطف.
تغير موقف آه يو تجاهها تدريجيًا بهدوء ، وكانت نبرة حديثه أفضل بكثير من ذي قبل.
ركضت الأميرة الصغيرة إليه مرة أخرى في ذلك اليوم. كانت ترتدي ملابس رجل وكانت أكمامها وخط العنق كبيرة جدًا. كان من الواضح أنه لا يناسبها.
تم سحب شعرها الطويل عالياً ، كاشفاً عن وجه نظيف.
لم يعرف أحد ما إذا كانت متعمدة أم أنها لم تهتم بالدفاع بين الرجال والنساء ، لأنها عندما جاءت ، أمسكت كمه وصافحته ، وقالت: "أخبرني أخي أن هناك مصارعة ديوك في العاصمة الليلة. هل تحب رؤيته؟ سأرافقك ".
كانت عملية تفكير الأميرة الصغيرة بسيطة للغاية. نظرًا لأنهم سيتزوجون في النهاية عاجلاً أم آجلاً ، يجب عليهم تنمية مشاعرهم الآن. أرادت أيضًا معرفة نوع الشخص الذي كان زوجها.
بعد هذه الفترة من المراقبة ، وجدت أنه على الرغم من بروده ، إلا أنه كان لا يزال لطيفًا للغاية. لم يكن شيئًا سيئًا.
تراجع الأمير خطوتين في صمت وسحب يده.
غمزت له الأميرة الصغيرة. "أنت لا تريد أن تذهب؟ لا بد أنك لم تشاهد مصارعة ديوك من أماكن أخرى من قبل !؟ "
أمير الجنوب الغربي ابتسم بصمت ، مصارعة الديوك؟ لم يكن لديهم واحد.
عندما رأت الأميرة الصغيرة أنه لم يتأثر ، قالت له: "أقول لك ، لقد اخترت ديكًا شرسًا ، وأنا متأكدة من أن بلدي سيفوز. هل أنت متأكد أنك لا تريد إلقاء نظرة؟ "
في أعماق قلبها ، أرادت منه أن يلقي نظرة ويرى المشهد الذي تلتقط فيه ديكًا مهيبًا.
لكن يبدو أن هذا الشخص لا يهتم بمصارعة الديوك. لم تتوقع الأميرة الصغيرة هذا قبل مجيئها. كانت مكتئبة قليلاً ولم تعرف ماذا تفعل للحظة.
خفضت الفتاة الصغيرة رأسها. يبدو أن روحها سلبت على الفور.
يفرك حواجبه ، وهو يعلم من أين أتت النعومة التي لا يمكن تفسيرها ، أو ربما لا يريد التفكير في الأمر.
"لنذهب."
أصبح وجه الأميرة الصغيرة على الفور حيويًا ، ورفعت ابتسامة كبيرة عليه وقالت ، "دعنا نسير الآن! وإلا ، فسيكون قد فات الأوان ".
عندما وصل الاثنان ، كانت هناك دائرة من الناس في الخارج. أمسكته الأميرة الصغيرة بإحكام من الكفة وشقّت طريقًا للخروج من الحشد لأخذه إلى الدائرة الأعمق.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...