41

4.2K 326 21
                                    

الفصل 41

كان Huai Jin فتى صغير جميل جدا. عندما نظر إلى Song Luan بعيون حمراء ونظرة مخيبة للآمال ، شعرت ببعض الذنب.

لم تعتقد سونغ لوان حتى أن هذا الطفل سيكون عنيدًا جدًا. ولأنها لم تذهب إليه ، وقف خارج الحائط منتظرًا.

لم يكن ركن الحائط مكانًا جيدًا للحديث. نظرت سونغ لوان إلى اليسار واليمين ولم تجد أي شخص آخر. كانت لا تزال مضطربة. أمسكت بجعبته وسحبته تحت الشجرة في الزاوية.

تحت ظل الشجرة ، سقط الضوء الذهبي على خده من خلال الأوراق. كان الصبي أبيض تقريبا ، وشفتيه حمراء وأسنانه بيضاء جميلة.

حاولت سونغ لوان التفكير معه وقالت ، "هواي جين ، لم أكن أعرف أنك تنتظرني. لدي أمور مهمة أخرى اليوم. ليس لدي وقت للتحدث معك أكثر. ساذهب اولا."

كان رد فعل هواي جين سهلًا ، وأمسك بذراعها وانحنى زاوية فمه. كان صوته عاليا. "إلى أين تذهبى؟!"

غطت سونغ لوان فمه بسرعة خوفا من أن يجذب الآخرين. خفضت صوتها وشرحت بصبر ، "سأذهب أولاً ، لذا اسرع بالعودة." وبدأت في الجري.

تبعها عن كثب. تحول وجهه الغاضب إلى اللون الأخضر. "هل ستتركيني؟"

كان Huai Jin شخصًا ذكيًا. لم تأت سونغ لوان لرؤيته منذ وقت طويل. ربما لم تعد تريده بعد الآن. هذا الفكر جعل هواي جين حزينًا.

لم يكن يعرف ما فعله ليغضبها.

فكرت سونغ لوان للحظة. اعتقدت أنه سيكون من الجيد التحدث بوضوح مع Huai Jin الآن ، حتى لا تؤذيه في المستقبل.

استدارت جانبا ، وتجمد وجهها. أخيرًا ، قالت ، "Huai Jin ، أنا ..."

بمجرد أن فتحت Song Luan فمها ، عرف Huai Jin ما تريد قوله. سد أذنيه بيديه مثل المحتال. "لن أستمع. لن أستمع.

"لم أقل شيئًا بعد ولن تستمع إليه؟"

"إنها بالتأكيد ليست كلمة طيبة."

تنهدت سونغ لوان لوقت طويل ، ولكن حتى لو لم يرغب Huai Jin في سماع ذلك ، فإنها لا تزال تقول ذلك ، "لم أفعل الشيء الصحيح من قبل. Huai Jin ، لدي بالفعل زوج وابن. أنا امرأة ، أنت رجل. لا ينبغي أن نقترب كثيرا في المستقبل. من الأفضل أن تعيش حياتك الخاصة ".

يجب أن يحب هذا الفتى الجميل من قبل العديد من الفتيات في المستقبل.

أرادت Song Luan أن اجد مستقبلًا جيدًا له قدر الإمكان ، بدلاً من الموت في الجليد والثلج.

بالنظر إلى وجه Huai Jin ، يمكن أن يقتل الذباب بين حاجبيه. كان وجهه أسود مثل قاع الإناء. صرخ غاضبًا ، "لكنكى لا تحبى ذلك الرجل الذي يحمل لقب Zhao! لقد قلت إنكى ستتركيه ، ونحن…. في الأصل ليس لدينا علاقة من هذا القبيل. لن أفعل ذلك معك! "

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن