الفصل الخامس
لا تزال سونغ لوان تتذكر أنه عندما تناسلت لأول مرة ، كان هناك ألم في صدرها ، وكان وجهها في المرآة البرونزية شاحبًا جدًا في ذلك الوقت. لمدة يومين ، واصلت تناول الدواء. أخفت فكرتها ولم يكن وجهها طبيعيًا ، "لا بأس."
خفف النسيم الذي يهب في الفجوة بين زجاج النوافذ من بهتان الغرفة.
نظر إليها تشاو نانيو بهدوء وطارد شفتيه ، "أليس كذلك؟ هذا طيب."
أعطاته سونغ لوان نصف ابتسامة ، ولم تعرف ماذا تقول.
نظر إليها تشاو نانيو بابتسامة. فجأة ، مد يده وسرعان ما أخرج الكتاب من خلفها. بعد قلب صفحتين ، عرف ما قيل في الكتاب.
إنها ليست أكثر من قصة حب بين عالم فقير وسيدة غنية. لم يكن لديه اهتمام بهذا النوع من القصص. عند رؤية عيون سونغ لوان المتحمسة ، لم يرغب فجأة في إعادتها.
ترك الكتاب وكأن شيئًا لم يحدث ، وقال بهدوء ، "لنذهب إلى منزل جدتي."
كانت سونغ لوان مستعدة للنزول من الفراش الناعم فقط لتتذكر أنها لم ترتدي الجوارب.
نظر إليها تشاو نانيو ، ولم يقل أي شيء ، ووقف بهدوء ، "سأنتظرك في الخارج."بمجرد مغادرته ، أصبحت Song Luan أكثر راحة. صعدت حافية القدمين على البطانية واندفعت إلى الخزانة لتجد الجوارب والأحذية لتلبسها. سرعان ما ظهرت أمام تشاو نانيو.
نظر إليها بصمت لفترة من الوقت. كانت تنورة الرمان جميلة جدا على جسدها. حدد الحزام الدقيق شكلها. تم إدخال زخرفة ذهبية في كعكة شعرها التي سقطت أيضًا بين حاجبيها. يمكن ملاحظة أنها كانت ترتدي ملابس أنيقة.
يجب أن يقال أن Song Luan برزت من الغربان وكانت ملفتة للنظر.
رفع Zhao Nanyu يده وحرك الزخرفة على رأسها ، موضحًا بنظرته المذهلة ، "إنه معوج".
كانت سونغ لوان خائفة ، "شكرا لك."
لم يصدر أي صوت. رفع خطواته وسار إلى الأمام. لم يمسك يدها. لم تهتم سونغ لوان. تبعته بهدوء.
في كل مرة ذهبت فيها سونغ لوان إلى منزل السيدة العجوز زاو هذه مرتدية أزياء باهظة ، كانت تُوبَّخ في كثير من الأحيان. وجه سونغ لوان الجميل المغطى بشدة بالمكياج لم يكن محبوبًا من قبل السيدة العجوزة. وبدلاً من ذلك ، كانت تحب امرأة تتمتع بفضيلة جيدة ، على عكس مظهر سونغ لوان.
ومع ذلك ، لم تكن تعرف سبب توبيخ المالكة الأصلية ومعاقبته لهذا السبب الغبي في كل مرة. لقد شعرت فقط أن هذه السيدة العجوزة تشاو لم تحبها.
لم يقصد تشاو نانيو تذكيرها ، ولم يكن ينوي إخبارها بشيء.
عائلة تشاو مشهورة. على الرغم من أنه ليس لديه منصب رسمي في المحكمة الآن ، إلا أنه لا يزال يتمتع بوضع معين. كان مدرسًا للإمبراطور السابق وبعد ذلك قام بتدريس الإمبراطور الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، كان العديد من الأبناء في الأسرة منافسين للغاية. الابن الأكبر مناوب في المحكمة. الابن الثاني في معبد دالي ، وحتى الابن الثالث ، وهو الأقل إنجازًا ، كان مسؤولًا أيضًا.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...