70

3.9K 282 17
                                    

الفصل 70

كانت سونغ لوان تنتظر الطبيب الأسطوري.

لم تكن متشائمة ، لكن هذه المرة لم يكن لديها سوى توقعات قليلة في قلبها. الذي لم يكن سيئا للغاية. إذا لم تكن هناك نتيجة جيدة في النهاية ، يمكنها أن تتحملها بهدوء.

في الأشهر القليلة الماضية ، بدأت العلاقة بينها وبين تشاو نانيو تتضح. ربما لأنه لم يكن هناك ما تفعله ، ولكن طالما كان الطقس جيدًا ، كانت تتجول في مكتب تشاو نانيو ، حتى تصل إلى حد مشاهدته وهو يكتب.

ذهبت سونغ لوان للعثور عليه في ذلك اليوم ، ولم يكن هناك أحد يحرس في الخارج.

وبينما كانت واقفة على بعد ، تسمع صرخة رهيبة قادمة من الداخل. كان الحزن يائسًا للغاية ، وكانت تشعر بصوت أجش ومنكسر.

تباطأت سونغ لوان واقتربت من الباب. نظرت من خلال الشق ، ورأت نصف ميت ملقى على الأرض. حمل تشاو نانيو أحد طرفي السوط في يده. كانت ملابسه ملطخة بالدماء. ليس ذلك فحسب ، بل كانت يداه أيضًا مصبوغتين بالدم.

كانت روحه القاتلة مستعرة ومهيبة.

رفع تشاو نانيو قدمه وداس على جرح الرجل بلا رحمة. قال وهو ينظر إليه من الأعلى ، "إذا سلمته ، فلن تعاني كثيرًا."

كان وجه الرجل ملتويًا وأسنانه مشدودة. "أنا حقا لا أعرف."

لم يكن تشاو نانيو مستعدًا لإضاعة المزيد من الكلمات. كان الرجل يعاني من ضيق في الفم ، ولم يستطع إخراج أي شيء منه. كان Zhao Nanyu في معبد Dali لعدة سنوات ، وكان جيدًا في معاقبة الناس.

لقد عذب هذا الرجل منذ فترة طويلة ولم يعد يعيش.

لم يمانع تشاو نانيو في إرساله في رحلة. يمكنه قمع التهيج في قلبه حتى بعد رؤية الدم. أخذ السيف عن عبيده بلا مبالاة ، وطعن حلقه بالسيف.

إهتز قلب سونغ لوان ، وأخذت نفسا عميقا على عجل لتثبت جسدها. كانت على وشك التظاهر بأنها لم تر شيئًا ، ولكن عندما كانت على وشك المغادرة بهدوء ، أدار تشاو نانيو رأسه فجأة ، كما لو كان يكتشف وجود شخص ما.

رفع Zhao Nanyu يده وفتح الباب أمام Song Luan.

كان وجهه ملطخاً أيضاً ببقع الدماء ، وتفشت روح القتل. تفاجأ تشاو نانيو قليلاً برؤيتها هي. بعد أن هدأ ، سلم السيف في يده إلى الشخص الموجود بجانبه. مسح الدم على يديه ببطء بمنديل ، ثم تقدم إليها وتنهد ، "لماذا لم تصدرى أي صوت؟"

لم يكن تشاو نانيو يريدها أن ترى هذا المشهد الدموي ، لقد كانت خائفة منه بالفعل. ومع ذلك ، لا يهم ما إذا كانت قد رأت ذلك. عاجلاً أم آجلاً ، كان على سونغ لوان أن تكتشف أنه لم يكن رجلاً صالحًا.

لقد كان بالفعل يحمل ثقل الكثير من الأرواح البشرية بين يديه. لم يكن يعتقد أنه كان أي شيء مهم.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن