الفصل 56
عندما رأت سونغ لوان تشاو نانيو ، وضعت الابتسامة بعيدًا على وجهها ، ثم رتبت ملابسها ، واستقبلته ووجهها منخفض.
لم يكن تشاو الصغير يرتدي أي حذاء عندما داس على السجادة بجواربه. ركض إلى تشاو نانيو على عجل. عانق فخذه بإحكام ونظر إليه. جعلت نار الفحم في الغرفة وجهه أحمر قليلاً. ابتسم بعيون متلألئة ، "أبي".
لمس Zhao Nanyu وجهه ، والتقطه ، ونظر إلى Song Luan ، التي كانت صامتة. مشى وسأل بصوت منخفض ، "هل تناولتى العشاء؟"
هزت رأسها ، "ليس بعد."
وقفت سونغ لوان فجأة وارتدت معطفًا. "سأطلب من شخص ما إعداد الوجبة."
لم تره لمدة عشرة أيام. شعرت سونغ لوان أن تشاو نانيو يبدو أنه فقد وزنه. ومع ذلك ، لم يكن هذا مفاجئًا. كانت هذه الفترة الزمنية لحظة حرجة ، ومن الواضح أنه سيكون مشغولاً. لقد شعرت بالشفقة فقط على رسالة زها الصغيرة المكتوبة حديثًا.
نظرًا لأنه يوم رأس السنة الجديدة ، كانت وجبة المساء غنية بشكل خاص. أضاءت الشمعة الحمراء الغرفة بشكل مشرق.
ذهبت سونغ لوان أيضًا إلى المطبخ في فترة ما بعد الظهر لطهي حساء الحمام ، وطهي وعاء من النبيذ والزلابية.
كانت الغرفة دافئة. خلع تشاو نانيو عباءته الخارجية وارتدى فقط قطعة قماش داخلية زرقاء.
بعد شرب نصف وعاء من حساء الحمام ، لم يأكل تشاو نانيو أكثر من ذلك بكثير. يبدو أن لديه شيئًا ما في ذهنه.
منذ البداية ، كان وجهه عبوسًا ، وبدا قاتمًا بعض الشيء.
تظاهرت سونغ لوان بأنها لم تر أي شيء. لقد أكلت طعامها للتو ، ولم تتحدث حتى مع تشاو نانيو. ليس الأمر أنها لم تتحدث عن قصد ، ليس لديها ما تقوله.
أسعد واحد هنا كان تشاو الصغير. في الماضي ، كان هو ووالده فقط ، لكن هذا العام كان مختلفًا لأن والدته كانت هنا أيضًا.
بعد العشاء ، اختبأت سونغ لوان في الغرفة الداخلية ، وبحثت عن إبرة وخيط من الدرج. خططت لتطريز زوج من الجوارب لابنها. كانت أعمال الإبرة الخاصة بها فوضوية ، لكن هذا كان من أجل الممارسة فقط.
أصبح وجه تشاو نانيو أكثر قبحًا ، لكنه لم يقل شيئًا. لقد ذهب للتو إلى مكتب Zhao الصغير ، وبدأ في فحص واجباته المدرسية. في هذه الأيام ، على الرغم من أن Zhao Chao جاء أقل ، لم يجرؤ Zhao الصغير على الاسترخاء ولو قليلاً.
لقد تأخر الوقت بالفعل عندما انتهى من فحص واجباته المدرسية.
غسلت سونغ لوان وجهها بالماء. بعد ذلك ، انتقلت ببطء إلى Zhao Nanyu. كان وجهها خفيفًا وهادئًا. "أين ستنام الليلة؟"
اعتقدت أن تشاو نانيو لا يرغب في البقاء في غرفتها. ربما كان لا يزال غاضبًا لأنه لم يرسل أي شخص لإحضار رسالة لعدة أيام.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...