29

5.3K 355 19
                                    


الفصل 29

لم تكن سونغ لوان تعرف ما حدث. تم تشويه حبكة الكتاب الأصلي لأن تشاو نانيو لم يتبع المسار الأصلي. كانت في حيرة من أمرها.

في الواقع ، أعجبت سونغ لوان بشدة بقلادة اليشم في كتاب "الوزير القوي" ، لأنه كتب أنه بعد أن أصبح تشاو نانيو وزيرًا مهمًا في المحكمة ، أرادت العديد من النساء تسلق سريره. ذات مرة ، كانت هناك امرأة فشلت في تسلق السرير اندفعت مبتعدة ، ولكن لأنها كانت في عجلة من أمرها ، كسرت قلادة اليشم بقدميها ، وتحطمت.

لم تكن الخلفية العائلية للمرأة عالية ولا منخفضة ، وكان والدها مسؤولاً من المرتبة الرابعة. في لحظة ، سحبها تشاو نانيو خارج الغرفة وقتلها.

لم يجرؤ أحد في المحكمة على الوقوف كخصمه. كان متقلبًا وقاسيًا. لم يقاوموه.

إذا أراد أن يقتل ، ثم اقتل.

وفي نهاية الكتاب تقريبًا ، لم ترى سونغ لوان من أعطاها هذه القطعة من اليشم. حتى البطلة لم تستطع الحصول عليها. كان يرتديها دائمًا بالقرب من جسده لمدة عشر سنوات.

فجأة ، أراد تشاو نانيو أن يمنحها مثل هذا الشيء الثمين. كيف يمكن أن لا تصاب سونغ لوان بالذعر؟

نظرًا لأنه قال إنه يريدها أن ترتديه ، فإن طابعه المصاب بجنون العظمة والمتعجرف بالتأكيد لن يسمح لها بخلعه في المستقبل.

أحد أسباب عدم شجاعة سونغ لوان هو أنها كانت مهملة. إذا كانت ستكسرها يومًا ما ، فسوف يقتلها تشاو نانيو مثل تلك المرأة. يرثى لها.

ومع ذلك ، ما لم تفهمه هو سبب استعداد تشاو نانيو لمنحها قلادة اليشم هذه؟ لماذا ا؟؟

كانت متأكدة أنه من المستحيل عليه أن يحبها.

هل كان هناك أي سبب آخر؟ لم تعد تفكر في أي شيء بعد الآن.

في مواجهة عينيه الداكنتين ، أجابت بإجهاد ، "حسنًا".

بدا تشاو نانيو راضيا عن إجابتها. تمشطت أصابعه خدها بلطف ، وعيناه منحنيتان وابتسمتا.

شعرت سونغ لوان بالخوف والبرد في قلبها في كل مرة رأته يبتسم لها برفق.

مرة أخرى في غرفة النوم ، طلب تشاو نانيو من الناس أخذ بعض الخيوط الحمراء. ثم جلس وأحنى رأسه وبدأ في نسج الحبال بجدية. كانت عيناه المتدليتان جميلتين ولطيفتين بشكل خاص ، مما قد يربك الناس.

لفترة من الوقت ، حتى سونغ لوان نفسها كانت مندهشة. لم تكن تتوقع أن يصنع تشاو نانيو حبلًا أحمر. كانت أصابعه النحيلة والبيضاء مرنة للغاية. لقد صنع الحبل في ثلاث ضربات أو اثنتين.

ثم رفع وجهه ونظر إليها وقال ، "خذى قلادة اليشم. "

مشت سونغ لوان إلى الخزانة ، وفتحتها ، وأخرجت قلادة اليشم من الكيس. لقد نقلته إليه على مضض.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن