82

3.4K 205 4
                                    

الفصل 82


بتقويم ظهره وجلس على حجرها. أصبحت عيناه السوداوان اللتان تم غسلهما بالدموع الآن نظيفتين وواضحتين. كانت عيناه بلا حراك ، وهو ينظر إلى والدته.

لم يكن المظهر فقط هو نفسه ، ولكن أيضًا كانت الهالة هي نفسها - عطرة وحلوة.

كانت سونغ لوان قلقة بشأن إخافة تشاو الصغير ، لكن قدرة الطفل على التحمل كانت أفضل بكثير مما كانت تعتقد. لقد رفض فقط النزول من حجرها. تابعت فمها بإحكام ولم تطلب شيئًا.

غيرت سونغ لوان يدها لدعم خصره وخفضت وجهها. بدت لطيفة. "انظر لحالك. انتفخت عيناك بالدموع. سوف يضحك الناس عليك عندما يرون ذلك ".

"أنا لا أخاف من ضحكهم."

مسحت سونغ لوان آثار الدموع من زوايا عينيه بإصبعها ، وأقنعته ، "دعونا نتوقف عن البكاء ، حسنًا؟ سوف تتألم الأم ".

كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تشاو الصغير يبكي بشدة. سالت دموعه مثل النهر لفترة طويلة.

اختنق تشاو الصغير وأومأ برأسه ، "لن أبكي بعد الآن. لن أبكي. "

لكنه لم يستطع مساعدتها. بمجرد سماعه صوت والدته ، لم يسعه إلا البكاء مرة أخرى. كان يعتقد أنه فقد والدته.

سيكون لوالده زوجات أخريات في المستقبل ، وسيتعين عليه الاتصال بأم أخرى.

الصغير تشاو تنفيس عن كل المظالم التي كان يحجمها هذه الأيام أمامها. استمرت سونغ لوان في إقناعه ، وحملته ، وربتت على ظهره بلطف.

رفعت عينيها ونظرت إلى تشاو نانيو. لم تكن تعرف كيف اعتنى بالطفل في الأشهر الأخيرة. انكسر قلبها عندما رأت ابنها يبكي هكذا.

لم يقل تشاو نانيو أي شيء لمنعه من البكاء. بدلاً من ذلك ، أخرج منديلًا من كمه وسلمه إلى Song Luan ، "امسحيه من أجله."

رفع تشاو الصغير خده المبلل بالدموع بطاعة ، ومسحت سونغ لوان خديه برفق. وضعت قبلة بلطف على جبهته.

استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإقناع تشاو الصغير.

تجاهلت Song Luan بالفعل وجود Zhao Nanyu في الغرفة. كانت مليئة بالقلق على الصغير تشاو. سألت ، "هل تناولت وجبة جيدة هذه الأيام بينما لم أكن في الجوار؟"

كان تشاو الصغير من أكلي لحوم البشر صعب الإرضاء من قبل. في البداية ، لم يكن يريد أن يأكل الطعام ، وبعد ذلك لم يستطع أكل الطعام.

علق رأسه. "أحيانا لا."

"لا يمكنك فعل هذا في المستقبل."

تشاو نانيو ، الذي كان صامتًا ، نطق فجأة بصوت. جاء صوته العميق من ظهورهم ، "سوف تجوع إذا لم تأكل."

اجتاحت نظرته عبر تشاو الصغير. "أفسدته وتعودت على ذلك. إذا جاع لوجبتين أخريين ، فلن يكون صعب الإرضاء ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن