106

2.4K 165 7
                                    

الفصل 106

في غمضة عين ، كان Zhao Zhi يبلغ من العمر 14 عامًا تقريبًا.

كان هو وشقيقه الأصغر هما الطفلان الوحيدان في العائلة. على مر السنين ، حاول والده إقناع والدته بإنجاب ابنة أخرى ، لكن والدته لم توافق.

على مر السنين ، تذكر Zhao Zhi أن والده نادرًا ما يتصرف ضد إرادة والدته.

بدا والديه وكأنهما في حالة حب ، ولكن بصفته الابن الأكبر ، كان تشاو تشي يرى بوضوح أن والدته لم تكن تحب والده كثيرًا.

كل يوم ، كان والده يذهب مباشرة إلى منزل والدته. بدوا قريبين جدًا من بعضهم البعض ، لكنه شعر دائمًا أن والده لم يكن في عيون والدته.

ومع ذلك ، لم يخبر أحداً بهذا الأمر ، حتى شقيقه الأصغر الحبيب.

كان أكبر بثماني سنوات من أخيه الأصغر ، وكان إر باو يبلغ من العمر ست سنوات فقط هذا العام.

ذهب Zhao Zhi إلى الأكاديمية واشترى بعض الكعك الذي كان يحب تناوله قبل أن يعود إلى منزله. بعد أن نظر حوله ، لم ير إر باو ورأى والدته فقط جالسة في فناء منزلها تلعب مع نبات البونساي الخاص بها.

نظر Zhao Zhi إلى ظهر والدته لفترة من الوقت ، ومشى ببطء ، ونادى بهدوء ، "أمي. "

وضعت سونغ لوان مقصها. "أوه ، لقد عدت من المدرسة."

أومأ تشاو تشي برأسه ، "نعم". ثم أشار إلى البونساي الذابل على الأرض وسأل ، "هل هذه الزهور ميتة مرة أخرى؟"

كانت سونغ لوان مكتئبة بعض الشيء. "نعم ، أنا أعتني بهم كل يوم. لماذا ما زالوا أموات؟ لا أستطيع حفظهم .. "

ضحك تشاو تشي بابتسامة. لم تكن والدته تعرف عدد أواني الزهور التي قامت بتربيتها ولم يتغير أسلوبها في تربية الزهور في هذه السنوات.

قال: وإلا اتركوا هذه الأمور للخادمات.

على الرغم من أن سونغ لوان قالت إنها لن تزرع الزهور مرة أخرى ، إلا أنها تصرفت بصدق أكثر من أي شخص آخر. هزت رأسها ورفضت ، "لا أريد ذلك. تعتقد الأم أنه لا يزال من الممكن تربيتها بشكل جيد ".

"جيد." وضع كعكته وسأل: "أين أخي؟"

أشارت سونغ لوان إلى شجرة الحور في الفناء ، "أخوك في الشجرة."

كان تشاو تشي مستمتعًا وقال بلا حول ولا قوة. "لماذا ذهب إلى الشجرة مرة أخرى؟"

أرادت Song Luan أيضًا أن تضحك عندما ذكر Er Bao. ألم تثمر تلك الشجرة الكثير من الثمار العام الماضي؟ صعد أخوك وقال إنه سيبقى في الشجرة حتى العام المقبل. قال إنه سيأكل تلك الفاكهة وينمو مثلك ".

لم يستطع Zhao Zhi إلا الضحك. "سأذهب وأنزل أخي."

هزت سونغ لوان رأسها ، "لا فائدة. لا أستطيع مناداته ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن