74

3.5K 233 4
                                    

الفصل 74


لم تعرف سونغ لوان أين يمكنها الجري. لم يكن لديها مال ولا أي مجوهرات ثمينة.

عاد الشخص الذي كان يجب أن يموت ، بالطبع ، سيكون وجه تشاو وينيان خائفًا منها.

تجولت في الشارع مرتين.

كان الظلام يحل. تذمرت معدة سونغ لوان واحتجت. وصلت رائحة الكعك المطهو ​​على البخار إلى أنفها من بعيد. اقتربت ، ونظرت إلى الكعك المطهو ​​على البخار ، وابتلعت.

كانت جائعة وتتضور جوعا.

أريد حقًا أن آكل ... واواوا.

كانت هناك يدان أخريان في بصرها ، وسمعت صوت فتاة خافت. ضغطت على صوتها خشية أن يسمعها الآخرون. "بوس ، أريد اثنين من الكعك على البخار."

"حسنا."

أدارت سونغ لوان رأسها. على الرغم من أن وجهها كان أسودًا قليلاً ، إلا أنها لا تزال تتعرف على الشخص في لمحة ، "أيون؟"

اهتزت يدا الفتاة الصغيرة. كاد الاثنان من الكعك المحشو على البخار أن يسقطوا. كانت عيناها في حالة من الذعر ، ولكن عندما تعرفت على Song Luan ، شعرت بالارتياح ، "Miss Song؟"

سعلت سونغ لوان مرتين ، "إنها أنا".

أشارت إلى فستان أيون وسألت ، "كيف حصلت عليه؟"

كانت ملابسها ممزقة وممزقة ، مثل تلك التي يرتديها المتسولون. كان وجهها وذراعاها مغطى بالرماد.

أرادت أيون سحبها من زاوية فستانها. ولكن بعد أن أدركت أنها كانت قذرة للغاية ، لم تلمسها ، وقالت مرتجفة ، "آنسة سونغ ، هل يمكنكى التظاهر بأنكى لم تريني. لا تتحدثى إلى السيد تشاو بعد عودتك  ".

إذا عرف تشاو نانيو مكان وجودها ، فسوف يذهب ويخبر ذلك الرجل.

لقد خرجت لبضعة أيام فقط !؟

إنها لن تعود.

كان من الأفضل أن يموت Li Han .

لم يكن وجه سونغ لوان مرتاحًا. يبدو أن عيون لم تعرف بوفاتها بعد ؟! على أي حال ، كانت مثل المشاهير . لم يتحدث عنها أحد حتى عندما ماتت؟ لا ينبغي أن يكون!

أوه ، نعم ، بدا أن أيون أكثر شفقة منها. لم يكن بإمكان أحد أن يخبرها بخبر وفاتها. وإلا ، وبشجاعتها ، لكانت قد أغمي عليها.

"هل تسللت للخارج؟" خمّنت سونغ لوان وسألت.

كان لديها القليل من الإعجاب لعيون في قلبها. يصعب عليها الهروب من القصر. لم تكن تعرف كيف خرجت.

خفضت عيون وجهها ، "أنا ... أنا .." ترددت ، ولم تستطع الكلام. كانت خائفة من أن تخبرهم سونغ لوان بمكان وجودها.

كانت أيون قلقة للغاية لدرجة أنها كانت على وشك البكاء.

أمسكت سونغ لوان بيدها. "لا تبكي. لن أخبر أحدا آخر. "

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن