89

3K 194 6
                                    

الفصل 89

كان لجسد تشاو نانيو رائحة صافية وصلت إلى طرف أنفها. مسحته سونغ لوان عشوائياً مرتين بمنديل ، "حسنًا".

اختارت سونغ لوان للتو الحياة الأكثر هدوءًا لنفسها ولأطفالها.

إن السعي وراء المزايا وتجنب العيوب جزء من غريزة الإنسان.

كان من النادر أن يحتجز تشاو نانيو إر باو. كان فمه مفتوحًا قليلاً وهو ينظر إلى والديه بحماقة. تدفق لعابه دون وعي وأخرجت Song Luan منديل جديد لتنظيف زوايا فم Er Bao. نظر إليه تشاو نانيو بشيء من الاشمئزاز ، "إنه قذر."

أعطته Song Luan نظرة بيضاء. "لابد أنك سالت لعابك عندما كنت طفلاً. لا تقل دائمًا أشياء سيئة عن ابنك. لا تعتقد أنه لن يكرهك لمجرد أنه لا يزال صغيرا ".

"كنت أفضل منه عندما كنت طفلاً."

عندما كان Zhao Nanyu طفلًا صغيرًا ، لم يكن Er Bao مثله - نشطًا وحيويًا.

مدت سونغ لوان يديها ، "ثم أعط الطفل لي ، اخرج."

"سوف أحمله. هذا الطفل مزعج بعض الشيء ".

استند إر باو على ذراعي والده مستريحًا بسلام. كان يحرك عينيه فقط من حين لآخر.

أخرجت Song Luan السوار الفضي من الدرج المغلق ووضعته على معصم Er Bao. نظرت إليها بارتياح ، "إنها جميلة."

تم صقل السوار الفضي الذي تم وضعه على معصم Er Bao في أحد المتاجر. على الرغم من أن الصنعة كانت متفوقة ، إلا أن سونغ لوان شعرت أنها لم تكن رائعة بما فيه الكفاية.

بدا أن Er Bao يحب هذا السوار الجديد كثيرًا. حرك يده اللذيذة وابتسم بحماقة.

نظرت سونغ لوان إلى الرجل أمامها ، تثاءبت ، وقالت ، "يمكنك أن تأخذه. لا تجعله يبكي وأنا أستحم ".

كان لدى تشاو نانيو مشكلة خطيرة. كان يحب مشاهدة Er Bao يبكي. في كل مرة يبكي فيها الطفل ، لا يأخذ زمام المبادرة لإقناعه ، وبدلاً من ذلك ، يحدق به باهتمام.

كانت سونغ لوان قد انتهت لتوها من الاستحمام وارتداء ملابسها عندما سمعت صرخة إير باو.

سمعت سونغ لوان صرخة إير باو بمجرد انتهائها من ارتداء ملابسها. خرجت مسرعا من خلف الشاشة وقالت بصوت مرتفع ، "ما خطبك؟"

كان تشاو نانيو بريئًا. "لقد وضعته على السرير وبكى."

"أنت تحمله."

"لقد أفسدته."

قالت سونغ لوان بلا حول ولا قوة: "لم أكن أعلم أنكم أعداء."

عندما كان هذا الأب والابن بمفردهما ، لن ينسجموا.

أرادت Song Luan في الأصل تثبيت Er Bao ولكن تم إيقافه بواسطة Zhao Nanyu. رفع حاجبيه وقال ببطء ، "دعيه يبكي. بعد أن يبكي بما فيه الكفاية ، يمكنكى إقناعه مرة أخرى ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن