الفصل 15
هسهسة سونغ لوان وفتحت فمها لتشرح: "لا ، لا ، أمي. أنا أبلى بلاء حسنا ".
بصرف النظر عن الأيام التي كانت تحتضر وتستلقي في الفراش بعد تسممها في نخاع العظام ، كانت المالكة الأصلية تعيش حياة جيدة قبل وفاتها ، ولم يعاملها تشاو نانيو بشكل سيئ في الطعام والملبس والمسكن والمواصلات.
يكاد يكون وجه العمة لين مكتوبًا بعبارة "لا أصدق". كلمات سونغ لوان لم تريحها ، لكنها كانت أكثر قتامة وأكثر قتامة.
لم توافق في البداية مع ابنتها وزواج تشاو نانيو ، لكن لم يكن لها الحق في اتخاذ القرار.
كانت العمة لين ابنة تاجر كبير في جنوب نهر اليانغتسي. كانت في عائلة ثرية. كانت تعيش في ملابس ملكية وأطباق من اليشم منذ أن كانت طفلة. في وقت لاحق ، تزوجها سونغ ليان ، والد سونغ لوان.
كان سونغ ليان مسؤولاً عظيماً في البلاط الإمبراطوري. من الجيد جدًا أن تتزوج ابنة تاجر. يعاملها سونغ ليان جيدًا هذه السنوات. لقد عامل العديد من الأطفال على قدم المساواة وأحبهم كثيرًا. لم تكن العمة لين تعاني من نقص في المال. كانت غرفتها مزينة في الغالب بالذهب والفضة والمجوهرات. عندما كانت طفلة ، اعتقدت أن امتلاك الكثير من المال أمر جيد. كما قامت بتعليم سونغ لوان كل هذه الأشياء.
لم يكن قلبها سيئًا ، لكن نصف الفضل في شخصية Song Luan المتعجرفة يكمن فيها. لقد شغلت على ابنتها الرضيعة كخرزة عين ، ولم توبخها أبدًا إذا فعلت أشياء فظيعة. حتى لو أخطأت Song Luan ، فإنها ستحمي Song Luan وتلوم الآخرين على خطأ طفلتها.
يمكن توبيخ أي شخص ، لكن لا يمكن توبيخها. يمكن لأي شخص أن يكون مخطئًا ، لكن لا يمكن أن تكون ابنتها مخطئة.
لذا ، حتى لو تم القبض على Song Luan و Zhao Nanyu على علاقة غرامية ، فإن العمة Lin تعتقد اعتقادًا راسخًا أن جمال ابنتها مرغوب فيه من قبل Zhao Nanyu. نظرًا لأنه لم يستطع الزواج من Song Luan بشروطه الخاصة ، فقد استخدم هذا المخطط الشرير لربطها بالزواج.
أي نوع من الأشخاص كان تشاو نانيو؟ لا أحد في العاصمة يعرف. إذا كانت والدته عاهرة ، فليس من المؤكد أن هذا الابن الشرعي يمكنه العودة إلى منزل Zhao إذا لم يكن لدى والده وريث.
على الرغم من اجتيازه للامتحان ، إلا أنه لم يكن في القمة. كل العلماء المختارين معا كانوا أفضل منه. كان حقا عديم القيمة.
حرر تشاو نانيو ببطء الأصابع المثبتة على خصر سونغ لوان. بدا أنه يعرف أن العمة لين لم تحبه كثيرًا. ابتسم لها بمزاج جيد وقال ، "سأعود إلى الغرفة لأضع هذا الابن في الفراش."
لم تستطع العمة لين انتظار مغادرته ، فأومأت برأسها.
في السنوات الماضية ، عاد هو وزوجته أيضًا إلى Song Residence معًا. في بعض الأحيان ، تم استدعاء تشاو نانيو من قبل والد زوجته للتحدث معه ، لذلك لم يستطع رعاية ابنه. كانت سونغ لوان شخصًا غير صبور عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، لذلك حبست ابنها في المخدع وقبل أن تغادر ، ألقت به بعض الألعاب لمنعه من الخروج. عاد Zhao Nanyu لالتقاط ابنهما الذي كان يبكي مع المظالم في خدعها ، لذلك كان مألوفًا مكان المكان.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...