96

2.2K 128 3
                                    

الفصل 96

نفدت الأميرة الصغيرة مثل عاصفة من الرياح. لم يستطع الأمير منعها. قال للحراس أن يتبعوها خلفها عن كثب لحماية سلامتها.

بعد مغادرة القصر ، وجدت الأميرة الصغيرة أنها لا تعرف أي محطة بريدية يعيش فيها أمير الجنوب الغربي. كانت في عجلة من أمرها لدرجة أنها نسيت أن تسأل شقيقها.

لكنها قد نفدت بالفعل من القصر. إذا عادت محبطة ، فلن تشعر بالرضا. بعد أن تجولت في الشارع مرتين ، لم تستطع معرفة مكانه. كانت محبطة قليلا.

مع تأخر الوقت ، ظهر الحارس الشخصي الذي كان يختبئ خلفها وحذر ، "يا أميرة ، لقد فات الوقت".

قامت بختم قدمها. "لا أريد أن أعود الآن. أريد فقط أن أبقى بالخارج لفترة أطول قليلاً! " ثم أضافت: "أنت ما زلت هنا ولن أتعرض لأي حوادث".

كانت مصممة على رؤية الرجل اليوم ، على الرغم من أن الأميرة الصغيرة لم تكتشف بعد ما الذي ستراه من أجله.

ربما فقط لمعرفة ما إذا كان حسن المظهر كما كان من قبل؟ هل كان باردًا كما كان من قبل؟

كان يومًا عاديًا ، وكان الجسر مليئًا بالناس وكانت هناك فوانيس عائمة فوق النهر.

ارتدت الأميرة الصغيرة مجموعة من التنانير القرمزية وكان مظهرها رائعًا. أرادت عبور الجسر ، ولكن فجأة ، تم دفع ظهرها. صرخت الأميرة الصغيرة في رعب واهتز جسدها. أخيرًا ، سقطت من على الجسر.

بصوت "سقوط" ، تناثرت في النهر.

الأميرة الصغيرة لم تستطع السباحة. كانت أطرافها ترفرف باستمرار في الماء. خنقت عدة أكواب من الماء في حلقها. إنه شهر أبريل والطقس بارد ، وتناثرت مياه النهر الباردة القاتلة على جلدها ، وتحول وجهها إلى اللون الأبيض على الفور.

تشبث شعرها المبلل على جانبي خدها. لاحظ الحراس المختبئون في الظلام أن شيئًا ما كان خطأ عندما سقطت. عندما استجابوا وأرادوا إنقاذها ، قفز شخص ما بالفعل في النهر أولاً.

عندما التقط رجل الأميرة الصغيرة ، اعتقدت أنها ستموت.

ارتجفت وعيناها نصف مغمضتين وقالت: "برد".

كان الجو باردًا حقًا. تنعطفت وشعرت أن الجو كان أكثر دفئًا.

ولكن بعد فترة ، ما زالت تشعر بالبرد الشديد ، وكانت أسنانها تهتز بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، "برد ... سأتجمد حتى الموت."

للحظة صمت ، نزع الرجل الذي أمسكها رداءه وغطّها.

فتحت الأميرة الصغيرة عينيها وهزت جسدها ونظرت بغباء إلى الرجل أمامها. كان الرجل أجمل من أخيها. ضقت زوايا شفتيه في خط مستقيم ، وكانت حواجبه خارج اللوحات مباشرة ، وكانت عيناه مثل صقيع الثلج.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن