53

3.5K 266 10
                                    

الفصل 53

تم إلقاء Song Luan بوقاحة في غرفة أخرى بواسطة Song Yu. تم إغلاق النوافذ والأبواب بإحكام.

كانت سونغ لوان مرهقة ، واحمرار خديها ، وارتفعت درجة الحرارة داخل جسدها تدريجياً.

في قلبها ، اعتقدت Song Luan أن Song Yu كانت حقًا واحدة من تلك الشخصيات الشريرة في هذا الكتاب ، وأن وسائلها الضارة كانت مبتذلة.

بالكاد دعمت يدها وجلست بجانب السرير مع عدم استقرار في التنفس. ابتسمت بسخرية في Song Yu. "تريد رجل يهينني ، أليس كذلك؟"

ألم تكتب هكذا؟ بالطبع ، اعتقدت سونغ لوان أن هذا النوع من المؤامرة كان للكلاب.

كانت عيون سونغ يو مليئة بالضوء العنيف.

مشيت خطوتين إلى الأمام ، واقتربت من Song Luan. خدشت أظافرها الحادة خد سونغ لوان. بوجه شرس وابتسامة باردة ، بصقت بكلمات قاسية ، "كيف يمكنك تسميتها إهانة؟ ألا تحبى الرجال أكثر من غيرك يا أختي؟ "

على الرغم من أن Song Luan لم تكن هي ، إلا أنه كان لا يزال يتعين عليها أن تشرح للمالكة الأصلية ، "أنا أحب الأشياء ذات المظهر الجميل فقط."

"كانت أختي تؤجلها منذ شهور ، لذا سأساعدك اليوم. لا يجب أن تشكرني أختي ".

"أشكرك على لطفك. اتركني اذهب الان. إذا حدث لي أي شيء ، فلن يسمح لك صهرك بالرحيل ". لم تستطع سونغ لوان إخافتها إلا بذكر تشاو نانيو.

"يجب أن تقلقى على نفسك." عرفت سونغ يو أنه بمجرد أن يكتشف تشاو نانيو أمر سونغ لوان ، سيرى مشهدًا حيث كانت سونغ لوان تتشابك مع رجال آخرين. في ذلك الوقت ، من المؤكد أن تشاو نانيو لن يترك سونغ لوان ترحل.

لا يمكن لأي رجل أن يتسامح مع زوجته التي جعلتهم يرتدون قبعة خضراء ، بالإضافة إلى أن Song Luan كانت في الماضي "تثير المشاكل" في الخارج. أين ستتمتع سونغ لوان بحياة جيدة إذا اكتشف زوجها ذلك؟

اعتقدت سونغ يو بشراسة أنها لا تستطيع الزواج من شخص تحبه ، لذلك لن تدع سونغ لوان تحظى بحياة جيدة.

كان جسد سونغ لوان يزداد سخونة وسخونة ، وأجبرت دماغها على محاولة البقاء مستيقظًا. عضت أسنانها وقالت ، "أنا أختك ، أنا لا أؤذيك ، هل تريدين ذلك حقًا؟"

"أخت؟ ها؟ قالت سونغ يو: "لقد عشت تحت ظلك منذ أن كنت طفلة ، ولماذا يمكنك أن تفعل كل ما تريد؟ أنا لا آكل بقدر ما أنت ولا جميلة مثلك. لقد كنتى تسخرى مني كل هذه السنوات ".

قللت سونغ لوان من كراهية سونغ يو لها.

انتشر الاستياء المتزايد في عمق قلب سونغ يو ، مما خلق الوضع اليوم. "سونغ يو ، انتظرى حتى أخرج ، سأقتلك." حدقت في وجهها سونغ لوان قائلة كلمة بكلمة.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن