الفصل49
كانت سونغ لوان فتاة لطيفة وخجولة قبل أن تتكاثر. نادرا ما كانت تتشاجر مع الآخرين عندما كانت طفلة ، ولذا ، أشاد بها كبار السن لها باعتبارها فتاة طيبة.
اعتقدت سونغ لوان أنها كانت شرسة للغاية مع تشاو نانيو. في الواقع ، في عينيه ، لم تكن حتى قريبة من أن تكون شرسة ، مثل نوع غنج ، وهذا أثار اهتمامه أكثر.
وبدلاً من ذلك ، أحب تشاو نانيو مظهرها الغنج أكثر من اللامبالاة.
طعمت شفتاه الباردة عظمة الترقوة ، وعانقت يده بشدة خصرها النحيف. تشاو نانيو شم رائحة جسدها وتنهد ، "لوان باو عبقة جدا."
لقد تذكر أن والدة سونغ لوان اتصلت بها بهذا. في ذلك الوقت ، تذكرها Zhao Nanyu بصمت ، وعندما شعر بهذه الزيادة القوية في الرغبة في Song Luan أكثر ، نادى باسمها "Luan Bao"
عندما سمعته سونغ لوان ينادي اسمها ، كانت قشعريرة على ذراعيها. بدت الكلمتان العاديتان حزينتين للغاية من فم تشاو نانيو.
كان الجو في خيمة الكركديه غامضًا للغاية. استمر في منادتها بينما كان يعض أذنها. يبدو أنه كان يجبرها على الرد. لولبية أصابع قدميها ووجدها تشاو نانيو لطيفة للغاية. كانت سونغ لوان مرتبكة. هل لا يزال بإمكانها الركض؟
لقد تقلصت بشكل غريزي. لن تكون سونغ لوان خصمه إلى الأبد في الكتاب ، لذلك في الوقت الحالي ، ما زالت غير قادرة على الركض.
لكنها لم تستطع الهروب دون التعرض للتنمر.
كان وجه سونغ لوان غاضبًا ، "لا تلمسني. لماذا لا يمكنك أن تكون عاقلا؟ لمسك لي أمر مزعج حقًا ".
لم يكن وجهها مخيفًا على الإطلاق ، وكانت نبرة صوتها ناعمة. كان تشاو نانيو مسليا بمظهرها. "هل تلعب Luan Bao الغنج معي؟"
ردت سونغ لوان بشراسة ، "لا ، أنا أقتلك!"
ألا تستطيع أن ترى؟ ألم يكن واضحا بما فيه الكفاية؟ كان هذا الرجل وقحًا حقًا.
لم تستطع سونغ لوان مساعدتها لكنها مدت يدها لدفعه ، "ولا تناديني لوان باو ، أنا لا أحب ذلك."
عندما نادى باسمها بصوت لطيف للغاية ، حتى أنه قام عن عمد بتمديد نهاية اسمها ، مما جعلها ترتجف.
سألها تشاو نانيو في مزاج جيد ، "لماذا؟"
"أمي يمكنها أن تقول هذا الاسم فقط." سونغ لوان ، التي كانت لا تزال تعاني ، فتحت عينيها فجأة وابتسمت ، "هل ستكون أمي؟"
رفع تشاو نانيو حاجبيه وضحك ، "لديك أسنان حادة وفم حاد."
ظل تشاو نانيو ينادي اسمها الحميم طوال الليل. لم تستطع Song Luan إلا الاستماع. لم تستطع أن تسد فمه ، لذلك قامت بركله وقرصه ، لكن هذا كان يعتبر بمثابة مشاعر بين الزوج والزوجة.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...