109/ النهاية

5.8K 313 66
                                    

الفصل 109


عندما كان Zhao Zhi يبلغ من العمر 16 عامًا ، كان لوالده ابنة.

أصبحت الأخت الصغرى كنزًا للعائلة. لم يفسدها والده ووالدته فحسب ، ولكن جدتها وعمها أحباها كثيرًا.

كان لأخته اسم جميل ، تشاو هوان.

كان أعصابها جيدًا أيضًا. لن تبكي لكنها تبتسم للناس.

أحب كثير من الناس حملها ، لكن أخيها الأكبر تشاو تشي نادرا ما كان يمسها. في معظم الأوقات ، كان يقف جانبًا وينظر إليها بصمت ويداه على ظهره.

بمرور الوقت ، وجدت سونغ لوان أيضًا أن الابن الأكبر لا يبدو قريبًا جدًا من الابنة الصغرى.

بعد إقناع ابنتها بالنوم ، نظرت سونغ لوان إلى ابنها الذي كان بالفعل أطول منها. قالت بابتسامة: "ألا تحب أختك؟"

هز تشاو تشي رأسه ، "لا"

ثم سألت سونغ لوان ، "لماذا لم أراك تحضن أختك؟"

شعر تشاو تشي أن أخته كانت طرية جدًا وصغيرة جدًا. كان يخشى فقط أن يضرها.

تابع شفتيه وأجاب بانزعاج: "لا أعرف كيف أحمل الطفل. أخشى أنها ستجعلها غير مرتاحة ".

رمشت سونغ لوان عينها وقالت ، "لكن عندما كان إر باو صغيرًا ، كنت تحب الاحتفاظ به."

كان الأخ الأصغر والأخت الصغرى مختلفين بالطبع.

لكن لم يكن من السهل على تشاو تشي أن يقول هذه الجملة أمام والدته. لم يستطع إخبار والدته ، لذلك أغلق فمه ببساطة.

تحب سونغ لوان مضايقة ابنها الأكبر. أثناء نشأته ، أصبح أكثر هدوءًا ولم يتحدث كثيرًا. لحسن الحظ ، إنه مطيع ولا يقلق بشأنها أبدًا.

ابتهجت سونغ لوان على مضض ، وتذكرت أنه يبدو أنها لم تتحدث مع ابنها لفترة طويلة.

نظرت إلى ابنها بابتسامة وسألت ، "هل لديك فتاة تحبها؟ هل تود أن تساعدك والدتك؟ "

ما زالت تتذكر الفتاتين من حوله في مأدبة القصر في بداية العام.

احمر وجه تشاو تشي باللون الأحمر ، "لا".

كانت سونغ لوان محبطة بعض الشيء. "تمام. إذا كنت لا تريد ذلك ، فلن أفعل ذلك. يمكنك مقابلتهم دائمًا في المستقبل ".

تنفس تشاو تشي الصعداء وهو يسأل بعناية ، "حسنًا ... هل الأم ستنام؟"

تثاءبت سونغ لوان. "نعم ، أنا نعسانة قليلاً. عد. سوف أنام مع أختك لبعض الوقت ".

"جيد."

"هل تريد رؤية أختك مرة أخرى؟"

"لا."

قد يفسد الآخرون أخواتهم الأصغر على وجه الخصوص عندما يصبحون إخوة أكبر ، لكن يبدو أن تشاو الصغير كان يعمل بشكل أفضل مع الإخوة الأصغر.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن