104

2.4K 136 1
                                    

الفصل 104


لم يعجب Li Han بـ Ayun عندما رآها لأول مرة. في ذلك الوقت من الشتاء ، كانت ترتدي عدة سترات مبطنة جعلتها تبدو وكأنها كرة سمينة متدحرجة.

تم حملها بين ذراعي والدتها ، ودُفنت وجهها بإحكام. تم إقناعها من قبل والدتها لفترة طويلة قبل أن ترفع وجهها لتنظر إليه ، كانت عيناها مغرورتين.

كان بإمكانه أن يخبر في لمحة أن هذه الفتاة كانت تفكر.

بعد أن انتقل إلى منزلها ، تسببت له أيون في مشكلة في البداية. لم تكن أكبر منه بكثير ، لكنها عندما تحدثت ، استخدمت نبرة تأديب الأجيال الشابة ، الأمر الذي كان مزعجًا.

اعتقد لي هان أنها كانت شخصًا ذكيًا في البداية ، لكن كان من السهل جدًا خداعها. إذا ابتسم لها فقط ، فيمكنه خداعها بسهولة.

في الليلة التي سبقت عودته إلى العاصمة ، مكث في منزلها.

في صباح اليوم التالي ظهر أمام غرفتها. ساد الصمت فترة طويلة قبل أن يسأل ، "هل ترغبى في العودة إلى العاصمة معي؟"

عندما ماتت عائلتها في حادث بكت بشدة حتى احمرار عينيها.

بعد التفكير لفترة طويلة ، أومأت برأسها ووافقت.

بعد وصولها إلى العاصمة ، كانت تعتمد عليه بالكامل. بدا أن اعتمادها على عائلتها اختفى بين عشية وضحاها.

أصبحت خجولة وجبانة. ترك موت والديها ضربة كبيرة لقلبها. على الرغم من أنه كان يعلم أنه لا ينبغي أن يشعر بهذه الطريقة ، إلا أن لي هان لا يزال محظوظًا.

كانت تعتمد عليه بشدة.

كان لي هان أيضًا في قلبه. على الرغم من أنهم تشاجروا أكثر فأكثر مع مرور الوقت ، إلا أنه لم ينجذب أبدًا إلى نساء أخريات في حياته.

بقيت ايون في العاصمة لفترة طويلة ، وازدادت شجاعتها تدريجيًا. أصبحت أيضًا مرحًا تدريجيًا وأرادت الخروج وتكوين صداقات جديدة كل يوم.

وكان أيون شخصًا لا يستطيع الدفاع ضد الرجال الآخرين. بسبب مظهرها الجميل ، كانت تجذب دائمًا بعض الرجال اللافت للنظر من حولها.

كان ضيق الأفق ولا يريد أن يترك ايون تخرج ، لكنه لم يجد أي سبب لتقييدها.

بعد كل شيء ، في ذلك الوقت ، كان مجرد أمير أقل تفضيلاً. لم يستطع اتخاذ قراراته الخاصة بشأن زواجه ، ناهيك عن الزواج منها.

في كل يوم ، كانت الخادمة تشير دائمًا إلى أن الفتاة تتسلق الجدار مرة أخرى للعب.

تمكن لي هان من تحملها في البداية حتى عاد من القصر ورأى مظهرها الخجول والخجول مختبئًا في زاوية الجدار مع رجال آخرين.

وقف لي هان في الباب الخلفي ينتظر بفارغ الصبر. عندما دخلت عيون الغرفة على مضض ورأته مختبئًا خلف الباب ، شعرت بالخوف.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن