الفصل 19
كان تشاو تشاو مختلفًا عن العديد من إخوته. لم يختر الذهاب ليصبح مسؤولاً. تبع السيد في معبد طاوي لتعلم المهارات الطبية عندما كان طفلاً.
الآن ورث المهارات الطبية لدرجة الماجستير. أصبح الآن طبيباً مشهوراً في العاصمة.
لم يكن تشاو تشاو جيدًا في علاج الناس فحسب ، بل كان جيدًا أيضًا في علاج السم. قبل ثلاث سنوات ، طلب منه شقيقه الثاني سمًا بطيئًا عديم اللون والمذاق. في ذلك الوقت ، قال مازحا إن شقيقه الثاني يستحق أن يكون شقيقه. لقد كان أكثر قسوة منه.
كان يسمى الدواء "تيانكينغ". عندما سأله الأخ الثاني عن ذلك ، أعطاها بشكل طبيعي وأبقى فمه مغلقًا. وسأل أيضا لمن هو الدواء ، ولسوء الحظ ، لم يرد شقيقه الثاني.
يجب أن يعطى الدواء لمدة ثلاث سنوات ، لكن أخيه الثاني لم يطلبه مرة أخرى.
خمّن Zhao Chao أن الدواء تم استخدامه في Song Luan.
بدا شرب تشاو نانيو جيدًا جدًا ، حتى بعد شرب كوبين من النبيذ ، لم يتغير وجهه. لم يتحدث كثيرًا أمام شقيقيه الأصغر. جلس بهدوء يشرب.
كان هناك صمت غريب في الغرفة. لم يتحدث إلى Song Luan ، لكنها لم تهتم. نظرت إلى الكعكة أمامها ، بالملل ، وعدت للتو القطع العديدة في الطبق.
سكب تشاو تشاو كأسًا من النبيذ لها. هذه المرة ، لم يمنعها تشاو نانيو من الشرب. لقد نظر فقط بصمت ولم ينطق بكلمة واحدة.
ربما شعرت سونغ لوان أن تشاو نانيو لم يحبها كثيرًا ، حتى لو كانت لديه ابتسامة دافئة ولطيفة على وجهه ، بدا الأمر كاذبًا بعض الشيء.
قامت بتقويم ظهرها ولم تبدو متواضعة أمام الآخرين مثل تشاو نانيو. تصرفت سونغ لوان كسيدة شابة فخورة ، حتى نبرة الشكر بدت مترددة للغاية. "شكرا لك. "
عبس تشاو تشاو قليلاً ، وبدا أنه لاحظ أنها كانت غير عادية ، ولكن بعد ذلك شعر أن Song Luan لم تكن مختلفة عن السابق ، وما زالت تلك المرأة الجامحة وغير المعقولة.
لا تعرف العار. عدم معرفة الأخلاق. وكانت مغرورة.
ثنى تشاو تشاو شفتيه وابتسم ، "لم أر أختى الثانية لفترة طويلة. "
كانت نبرة سونغ لوان غير مبالية ومنفصلة. "فعلا؟ لا أتذكر. "
لم يكن تشاو تشاو غاضبًا ، لكنه ظل ينظر إليها بابتسامة. كان لديه وجه سهل خلع الحارس. قال: "سمعت أن زوجة أخي الثانية كانت مريضة منذ بضعة أيام. لا أعرف كيف تحسنت الأخت الثانية؟ "
سعلت سونغ لوان مرتين ، وكان حاجبيها وعيناها خفيفين ، وأجابت بكلمتين: "حسنًا. "
كان هناك سببان لعدم إجابتها على تشاو تشاو. أحدها أنها لا تريد قضاء الوقت مع أشخاص لا يهمهم. والآخر هو أنها كانت تخشى إظهار القليل من الحميمية. قد يعتقد Zhao Nanyu أنها تغوي شقيقه.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...