60

3.8K 254 12
                                    


الفصل 60


أعجبت سونغ لوان بنفسها لأنها يمكن أن تسأله بهدوء ، "لماذا؟"

عانقها تشاو نانيو بإحكام وهو يشد أسنانه. شرح لها ببطء شديد ، "سألت الطبيب. أنت لست بصحة جيدة ".

لم تستطع Song Luan التنفس. كان وجهها أبيض كالورق. أرادت التحرر من ذراعيه. ومع ذلك ، كانت قوة الرجل قوية لدرجة أنها كانت محاصرة بين ذراعيه. "الهذا فعلت ذلك؟"

لم تصدق ذلك كثيرًا. صحيح أنها كانت ضعيفة ، وكانت تعاني من أمراض كثيرة. لكن في هذه الأيام ، كانت تتناول الدواء جيدًا. لم تكن مثل ذلك الوقت عندما أغمي عليها بسبب ضيق الصدر.

"لن نحتفظ بالطفل. لا يمكنني المخاطرة بحياتك ".

تراجعت عيون سونغ لوان الحمراء وهي تحدق به ، "أنا لست ضعيفة جدًا ، ولن أتعرض لأي حوادث."

رفعت وجهها وحاولت ألا تدع الدموع الصافية تسقط من عينيها ، وقالت: "أنت دائمًا من يتخذ القرارات. هذه المرة حان دوري لاتخاذ قراراتي الخاصة ".

خمّن تشاو نانيو أنها لن تتنازل بسهولة ، لذلك صر على أسنانه واستمر ، "كونى مطيعة."

مد إصبعه ومسح الماء من زاوية عينيها. "يكفي أننا ما زلنا على قيد الحياة."

كان أنف سونغ لوان وحلقها متوترين لدرجة أنها لم تستطع التحدث. تدحرجت الدموع الساخنة واحدة تلو الأخرى ، ولم يتمكنوا من التوقف. "لماذا لا تستمع؟ نعم!؟ لماذا الأمر متروك لك لتقرر كل شيء ، وكل شيء متروك لك؟ "

كان هذا الطفل صغيرًا في معدتها. كيف يكون لها قلب لتتخلى عن هذا الطفل بسبب كلامه أو كلام الطبيب؟

رفعت كمها ومسحت دموعها وبكت. "سوف أتناول دواءً جيدًا ، وسأعتني بنفسي جيدًا. أعدك أنه لن تكون هناك مشاكل معي ومع الطفل ".

تم مسح عيون تشاو نانيو. أثناء حملها ، قال ببطء ، "لا يزال لدينا تشاو الصغير. لا يمكنني المخاطرة بخسارة حياتك ".

بعد التفكير في الأمر ، لمس تشاو نانيو خدها وقال ببطء ، "لا بأس إذا لم يكن بإمكاني إنجاب المزيد من الأطفال ، لكن لا يمكنني تحمل خسارتك."

سحبت سونغ لوان زوايا فمها وضحكت ساخرة.

أومأت برأسها بصمت ، وحاولت مرة أخرى أن تبتسم له ، لكنها كانت أقبح ، وظهرت وكأنها ساخرة.

سألت ، "إذا لم تتحسن حياتي طوال حياتي ، ألن أنجب أطفالًا مرة أخرى؟ إذا حملت عن طريق الخطأ مرة أخرى ، فسيظل الوضع هو نفسه مرة أخرى. في كل مرة أحمل ، يجب أن أهرب؟ "

صافح تشاو نانيو يده وعانقها بشدة ، كما لو أنه لم يرغب في تركها. كان قلبه يتألم. كانت حلقه تؤلمه وتضخم دماغه. "أنا لا أحب الأطفال كثيرًا. يكفي تشاو الصغير بالنسبة لنا ".

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن