10

7.5K 473 42
                                    


الفصل العاشر

هل سيظل من الممكن ألا أستيقظ بعد أن يقرصه بشدة؟ فكرت لكنها لم تجرؤ على التعبير عنها أمام تشاو نانيو.

ابتلعت لعابها وانكمشت داخل اللحاف وابتسمت: "أنا نومى خفيف. لم يكن خطأك ".

لم تستطع إلقاء اللوم عليه.

ذهل تشاو نانيو وغمغم. وجه سونغ لوان احترق بعيونه العميقة. بعد فترة ، تومضت عيناه بعيدًا عنها.

كان ضوء القمر ساطعًا وكان الجو غامضًا.

انحنى تشاو نانيو فجأة وحضنها ، متكئًا على أذنيها بيد واحدة ، ونظر إليها بعمق لفترة من الوقت. أنزل وجهه ببطء ، وكادت شفتيه تلامسان خديها.

كانت أصابع سونغ لوان الشاحبة تضغط على ملاءة السرير وتنعيم جسدها بالكامل بسبب عينيه المحترقة. أصبح وجهها وأذنيها أكثر احمرارًا مع مرور الوقت.

من الطبيعي أن التغيير في تعبيرها لم يفلت من تشاو نانيو.

كان يعتقد أنه كان ممتعًا للغاية. سونغ لوان ، المرأة التي لم تكن خجولة أمامه من قبل - ناهيك عن الخجل ، كانت تتصرف بالعكس.

أشرق ضوء القمر الساطع على وجهها الرقيق. كانت بشرتها ناعمة وحساسة مثل الزهرة. أثار هذا عطش تشاو نانيو الداخلي. كان هناك القليل من الرغبة في تعذيبها.

أصيبت سونغ لوان بالذعر وسحبت اللحاف لأعلى ، "أنا ذاهبة للنوم."

فجأة مد تشاو نانيو مد يدها وشبك عنق ظهرها. تومض عيناه المحمرتان مثل الذئب ، وتحركت شفتيه الرفيعة ببطء فوق ذقنها. عندما اعتقدت سونغ لوان أنه سيفعل شيئًا لها ، تراجع تشاو نانيو وترك يديه.

"حسنًا ، نامى." قال بصوت خفيف.

وضع سونغ لوان بجانبه. كان دماغها على وشك الانفجار. بدى تشاو نانيو قريب جدًا منها ، في الواقع ، كانت ترى أنه لم يكن لديه تلك العيون الباردة المعتادة. لم تكن تعرف ما الذي فعلته الليلة لكي ينظر إليها بهذه الطريقة.

لكن هذا كان لا يزال شيئًا جيدًا. شعرت سونغ لوان أن عينيه الليلة كانت أفضل بكثير من المرة الأولى التي رأته فيها.

إنه فقط أنه يقرص ظهرها.

لا يزال يؤلم. فمها يؤلمها ورقبتها الخلفية تؤلمها الآن أيضًا.

كان عمل تشاو نانيو وراحته متوازنة للغاية. بغض النظر عن مدى تأخره في الراحة في الليلة السابقة ، فإنه سيستيقظ في الوقت المحدد في اليوم التالي.

عندما فتح عينيه ، لم يكن مفاجئًا أن ساقي سونغ لوان كانت تغطيه. كان معصمها الحساس مغلقًا بإحكام حول خصره ، وكانت محتضنة بين ذراعيه ، مثل قطة حديثة الولادة بدون حماية.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن