الفصل الثاني
في الواقع ، لا تتذكر Song Luan الحبكة بوضوح على الرغم من أن كتابة الكتاب كانت جيدة. حتى أنها قرأت نصفها دون الالتفات إلى هذه التفاصيل.
على الرغم من عدم وجود الكثير من الوصف للمالكة الأصلية في الكتاب ، إلا أن طبيعة هذا الشخص وصفت بدقة بأنها شريرة ومتمردة وغير مقيدة. تتذكر سونغ لوان أن جسد المالكة الأصلية سيزداد سوءًا بعد عام ، ويُفترض أنه مرتبط بالسم الذي أطعمها الرصاص من الذكور.
بعد أن مرضت المالكة الأصلية لسنوات عديدة ، ارتفعت رتبة القائد في المحكمة. سيطر في النهاية على شؤون الدولة ، وقام بتسوية الحسابات واحدة تلو الأخرى. تم حرق المالكة الأصلية حتى الموت من بين مصير الآخرين الذين أهانوا الرصاص الذكر أيضًا.
سمعت سونغ لوان من الخادمة أن الجسد أغمي عليه في ذلك اليوم ، وعندما استيقظت ، أصبحت صاحبة هذا الجسد.
كانت تتكئ على الوسادة الناعمة ، وسقط ضوء الظهيرة على خدها. كانت بيضاء وشفافة ، وميضت رموشها الطويلة قليلاً ، وشفتاها الحمراء براقة. كانت حقا جميلة.
تتمتع Song Luan بجسم جيد - خصر صغير وأرجل طويلة وصدر كبير. كانت ترتدي سترة حمراء بقبضة كاملة على الخصر. تتدفق عيناها الدامعة مثل الأمواج. لديها سمات جسدية تأسر الناس.
ومع ذلك ، لم يتأثر الرجل بهذا الجمال ، فقد قتلها في النهاية.
فكرت سونغ لوان في الأمر لفترة ما بعد الظهر لكنها لم تكن قادرة على وضع خطة للتعامل معه. في وقت لاحق ، نمت ببطء في الشمس الدافئة. سقطت الشمس عليها بشكل مناسب ، وجعلتها تبدو هادئة للغاية.
لكن كان لديها كابوس. في الحلم كان هناك رجل بملابس سوداء. كان مزاجه باردًا وعيناه حادتان كالسكاكين. كانت هناك ابتسامة ضحلة على وجه جميل للغاية. ضاقت عيون زهر الخوخ المنحنية قليلاً. أمسك الرجل خنجرًا في يديه واقترب منها خطوة بخطوة بحذائه الأسود.
رفع الرجل يده وطعن الخنجر في قلبها بوحشية بالضغط بإصبعه على كتفها الرقيق ، وتثبيتها حتى الموت على الحائط. بعد فترة وجيزة ، حرك السكين وقلبها في كل مكان ، استطاعت سونغ لوان أن تسمع تقريبًا صوت تناثر الدم على لحمها ، وبعد لحظة ، تحول وجهها إلى اللون الأبيض وتوقف الألم.
ثم استيقظت سونغ لوان ...
عندما استيقظت ، وجدت أن الظلام كان شبه قاتم وأن جبينها يتصبب عرقاً. غطت صدرها وشعرت ببعض الألم. تذكرت سونغ لوان أن ما حلمت به للتو كان المشهد قبل وفاة المالكة الأصلية الذي تم وصفه في الكتاب. كان الرجل الذي طعنها بالسكين. كان فظيعا جدا.
كانت المالكة الأصلية سعيدة بالرجل الرئيسي بعد أن حصل على السلطة. بعد أن فشل ، غضبت وفقدت عقلها. صرخت في وجهه قائلة كل الكلمات القبيحة.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...