7

7.7K 486 48
                                    

الفصل السابع

خارج زجاج النافذة ، كان الشفق في السماء عميقًا لدرجة أنه يشع ضوءًا ذهبيًا خافتًا.

استيقظت سونغ لوان ، لكن الكعكة الصغيرة التي كانت نائمة بجانبها لم يتم العثور عليها في أي مكان. ارتدت حذائها وخرجت. جلس تشاو نانيو بجانب النافذة ومعه فنجان شاي في يده. كان ظهره مواجهًا لها ، وعندما سمع وقع أقدامها قال: "أنت مستيقظة".

كان حلق سونغ لوان جافًا ، وقالت بصوت أجش ، "حسنًا."

وضع تشاو نانيو فنجان الشاي في يده ، واستدار لينظر إليها وشرح ، "الطفل مع جدته"

"أوه." همست عائدة. في كل مرة كانت بمفردها معه ، كانت تشعر بعدم الارتياح. كانت لا تزال تخاف منه.

نهض تشاو نانيو ، ومشى ، ووقف أمامها. غطى جسده الطويل ضوء الشمس. كان أطول منها بكثير. خفض عينيه ونظر إليها بعناية. تابع شفتيه وقال: "الجو بارد جدا ، عليكى أن تلبسى المزيد من الملابس".

منذ أن استيقظت للتو ، كانت ترتدي فقط مجموعة من أغطية السرير الرقيقة. كان وجهها واضحًا ووجهها مشوش. يبدو أنها لم تكن مستيقظة تمامًا بعد.

كانت سونغ لوان لا تزال في حالة نشوة. عندما استيقظت شعرت بالنعاس وفقدت قدرتها على التفكير. عادت إلى الغرفة الداخلية وارتدت المزيد من الملابس قبل أن تخرج. كان شعرها الأسود لا يزال فوضويًا ، لذا ارتدت دبوس شعر ولم تهتم كثيرًا به.

اعتقدت أن تشاو نانيو لن يأتي هنا الليلة. بعد كل شيء ، لم يدخل منزلها مرتين في اليوم. إذن ما الذي جذبه للمجيء إلى هنا !؟ لا يمكنها معرفة ذلك!

نظر إليها تشاو نانيو بتمعن وابتسم ، "ماذا تفكر؟"

"لا شئ." سرعان ما عادت سونغ لوان إلى رشدها واستجابت بسرعة كبيرة.

كانت حافة عينيه مظلمة ، وكان يضرب بإصبعه على إبهامه دون وعي. فجأة ابتسم وقال ، "بالمناسبة ، نسيت تقريبًا أن أخبرك أن الطفل يحبك كثيرًا. لم أحضره إلى هنا لعدد الأيام ومع ذلك ظل يفكر فيك. أخبرني ضمنيًا أنه يريد رؤيتك. من المؤكد أن هناك علاقة بين الأم والابن ".

مجرد إعطاء ابنها القليل من الحلاوة ، حتى عندما كانت سيئة معه ، لا يزال الطفل يتحول إلى مثلها.

كانت كلمات تشاو نانيو في الغالب لاختبارها ، أو ربما للإيقاع بها.

ضغطت سونغ لوان على يدها ، وكانت كفيها تتعرقان بالفعل. عندما نظر إليها باهتمام شديد ، لم تستطع إلا أن تكون متوترة. أصبحت فروة رأسها مخدرة ورفعت وجهها وابتسمت ابتسامة لطيفة وممتعة ، "من قبل ، لم أجد الطفل لطيفًا كما هو الحال الآن. هذا غير طبيعي. لا يسعني إلا أن أكون لطيفة جدًا معه ".

"حقا؟" بد تشاو نانيو غير مؤكد ، ولم يصدق كلماتها.

في الواقع ، كان متشككًا بها ولم يصدق نصف ما قالته. بالطبع ، سيكون من الجيد لو كانت هذه هي الحقيقة.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن