73

3.6K 258 10
                                    

الفصل 73

لم تستطع العمة لين تحمل الهجمات المتتالية وتم نقلها أخيرًا إلى Song Residence.

انتشرت الشائعات في العاصمة. كان هناك الكثير من الناس في المطاعم والمقاهي يتحدثون عن قتله لزوجته. كانت نبرتهم غاضبة وخائفة. كانت هناك اختلافات في الشائعات.

يعتقد بعض الناس أن تشاو نانيو كان له ما يبرره في قتل زوجته. بعد كل شيء ، لم تعطه Song Luan أقل من القبعات الخضراء لإذلاله. والمرأة التي لا تلتزم بمبادئ المرأة تعتبر شريرة ويجب قتلها.

أولئك الذين تحدثوا باسم Song Luan كانوا قلة فقط. لم يكن أكثر من انتقاد تشاو نانيو لأساليبه القاسية. مهما كانت زوجته فلماذا تقتل؟ على أي حال ، كانت امرأة جميلة ، وقد أنجبت له أيضًا ولداً.

لقد كان بلا قلب لدرجة أنه لم يتعرف عليها أي حب قديم.

علاوة على ذلك ، إذا انتشر هذا النوع من الأشياء ، بغض النظر عن مدى تميزه ، فأين يمكن أن يجدوا عائلة لتزوج بناتهم منه كزوجة زوجته في المستقبل؟

لم يعرفوا مدى كره تشاو نانيو لزوجتها المتوفاة لدرجة أنه دمر مستقبله إلى هذا الحد.

كان الإمبراطور الجديد يفضل تشاو نانيو. في غضون أشهر قليلة ، قضى على المنشقين ، وقضى على الغطرسة ، وقتل الكثير من الناس. أراد الكثير من الناس استخدام هذه المسألة كرافعة ضده.

لم ينقصهم الشجاعة. قام الموظف ، الذي كان مدفوعًا بموقفه ، بتسليم الكتاب إلى الإمبراطور الجديد. نظر الإمبراطور الجديد إليه بابتسامة ووضعه جانبًا. كتب بتكاسل بضع كلمات ، "أنا أعلم".

في ظهر ذلك اليوم ، تم استدعاء تشاو نانيو إلى القصر.

حشد من المتفرجين كانوا ينتظرون لمشاهدة اللعب الجيد.

كان وجه تشاو نانيو ناصع البياض ، وشفتاه شاحبتان. بدت البدلة الإمبراطورية كبيرة وفارغة عليه.

أشار الإمبراطور الجديد إلى الكتاب الموجود على الطاولة بابتسامة ، وتحدث معه وكأن هذا الأمر كان مزحة ، "هؤلاء الرجال العجائز يريدونك حقًا أن تموت. أيضا ، ما فعلته كان صارخًا للغاية ".

قال مبتسماً: "سمعة قتل الزوجة ليست جيدة سواء الآن أو في الأسرة السابقة".

تذكر الإمبراطور الجديد أن تشاو نانيو قضى عدة أشهر مع زوجته حتى أنه نادرًا ما بقي في القصر لفترة طويلة. سمع الإمبراطور الجديد أيضًا أن سونغ لوان لم تكن بصحة جيدة ، كما لو كانت مريضة للغاية. بعد رؤية الكثير من الأطباء ، كان لا يزال عاجزًا.

ربت على كتف تشاو نانيو وتنهد ، "لم تكن قلقًا أبدًا. لماذا أنت متهور للغاية هذه المرة؟ "

لماذا اضطر إلى تحريك يده من أجل Song Luan عندما كان يعلم أنه ليس لديها أيام كافية للعيش؟ إذا لم يكن يحبها ، يمكنه فقط مشاهدتها وهي تموت. لم يستطع الإمبراطور فهم هذا التناقض.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن