الفصل 13
شعرت سونغ لوان بالدوار. كانت بين نصف نائمة ونصف مستيقظة. شعرت أن شخصًا ما ساعدها على النهوض ، وكان خصرها مضغوطًا بقوة ، وكانت تشخر باستياء.
كان جسدها ناعمًا مثل الماء ، وكان أنفها مسدودًا ، وكان صدرها ضيقًا في التنفس ، وكان ذلك غير مريح. يبدو أن هناك يدان تمسكان ذقنها وأجبروا على فتح فمها بقوة. وصلت رائحة كريهة إلى أنفها. عبست ، وأغلقت أسنانها بإحكام. لم ترغب في التعاون.
لم يكن لدى تشاو نانيو أي صبر. قبض على ذقنها بإحكام وقال ببرود في أذنها ، "افتحى فمك واشربى الدواء. "
لم تفتح سونغ لوان فمها. عرفت أن الأمر كان مرًا جدًا عندما شمته. كان جسدها غير مريح وزاد أعصابها. صفقت يديها بلا حول ولا قوة ، وأغمضت عينيها وهمهمت ببضع كلمات من فمها ، "لا أريد أن أشرب!"
اعتقد تشاو نانيو أنه يستطيع رؤية ظل الماضي ، لكنها هذه المرة لم تكن متغطرسة ، بل كانت لطيفة بعض الشيء.
نظرًا لأنها لا تزال لا تريد أن تشرب ، فإنه سيستخدم الوسائل الصعبة. ضغط تشاو نانيو على ذقنها بإصبعين طويلين ، وبقليل من الجهد ، أجبرها على فتح فمها. رفع وعاء الدواء باليد الأخرى وصبه مباشرة في حلقها.
لم تكن Song Luan قادرة على إيقاف تدفق الدموع المرة. شربت بسرعة كبيرة وقاومت. اختنقها الدواء. والآن ، استيقظت تمامًا من حلمها. وجدت أنها كانت مستلقية بين ذراعي تشاو نانيو. كان نصف الدواء الأسود لا يزال في الوعاء.
عندما رأى تشاو نانيو أنها كانت مستيقظة ، همس بصوت دافئ ، "لديكى حمى وتحتاجى إلى شرب هذا الدواء. تعالى واشربى الباقي ".
كانت سونغ لوان في حالة ذهول. كانت نبرته أكثر ليونة من المعتاد. كان حلوًا وبدا وكأنه مغناج. "لا أريد أن أشرب. إنه مرير جدا. "
لا يبدو تشاو نانيو غاضبًا. أخرج من كمه منديل. لقد مسح برفق وبدقة بقع الدواء على زوايا فمها ، "إذا كنتى لا تريدى أن تمرضى مرة أخرى ، فكونى مطيعة . "
أخذت سونغ لوان وعاء الدواء من يده ورفعت رقبتها .
شربت كل الأدوية. كان وجهها شاحبًا ولم يكن أحمر كما كان من قبل.
بعد وقت طويل ، ما زالت لم تبطئ. كان هناك اندفاع في التنفس في صدرها. تحت الإلحاح ، مدت يدها سونغ لوان ، "أريد أن آكل الفاكهة المسكرة! "
شعر تشاو نانيو بالدهشة والابتسام. تناول فواكه مسكرة دون شكوى وسلمها إلى يدها ، وفي النهاية لمس وجهها. "كل منهم. "
جعل موقف Song Luan منه تندم. لقد اعتقدت أنها قد ذهبت مع الريح ، وحتى تجرأت على طلب Zhao Nanyu.
كانت في مزاج معقد وأكلت الفاكهة المسكرة في فمها. وسرعان ما خففت الحلاوة الطعم المر للدواء. الدواء لم يعمل على الفور. كان دماغها لا يزال ثقيلاً وبشرتها ضعيفة.
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...