الفصل 107
حتى لو كان الشتاء ، لم يكن الجو باردًا على الإطلاق لأن الموقد ظل يحترق.
كلما حل هذا الموسم ، كانت سونغ لوان مترددة في الخروج ، مفضلة الانكماش داخل غرفتها وعدم الذهاب إلى أي مكان آخر. ولكن عندما يكون الطقس جيدًا ، كانت تخرج من الفناء للاستمتاع بأشعة الشمس.
أصبح تشاو نانيو أكثر انشغالًا بعد نقله. في بعض الأحيان عندما يعود ، كانت Song Luan قد نامت بالفعل ولن تعرف حتى أنه قد عاد إلى المنزل.
تستيقظ سونغ لوان وتتذكر أن روان شنغ قادمة. قرب الظهر ، تقود روان شنغ ابنها الصغير إلى الغرفة.
اصطحبت Ruan Sheng ابنها الأصغر إلى منزل Song Luan في وقت الظهيرة.
وقف الصبي الصغير بجانب والدته مطيعًا. كان وجهه رقيقًا جدًا وعادلاً ونظيفًا.
جلست سونغ لوان القرفصاء ، وأمسكت بيده ، وسألت ، "لماذا لم تحضر أختك إلى هنا؟"
"أختي ما زالت نائمة."
لم تستطع Song Luan مساعدته في لمس رأسه. "إذن لماذا لم توقظ أختك؟ ربما تريد أن تأتي وتلعب. "
انتفخ فم الطفل قليلاً ولم يتكلم.
وجدت سونغ لوان أن مزاج الطفل لا يشبه مزاج تشاو وينيان. لم يكن مزاج والده جيدًا. كان متعجرفًا ومستبدًا.
كيف يمكن لأبنائه أن يكونوا عاقلين ومطيعين؟
ربما علمتهم روان شنغ جيدًا.
كانت روان شنغ حاملًا في شهرها الرابع مرة أخرى.
نظرت سونغ لوان إلى وجهها المتورد واعتقدت أنها يجب أن تكون سعيدة للغاية لأن لديها طفلين رائعين. على الرغم من أن زوج Ruan Sheng كان لديه في بعض الأحيان مزاج طفولي ، إلا أنه كان لا يزال جيدًا معها.
"هل تريدى ابنة أم ابن؟" هي سألت.
ردت روان شنغ ، "ابنة."
ضحكت سونغ لوان وضاقت عيناها ، "أنا أحب الابنة أيضًا."
لم تفكر روان شنغ كثيرًا في ذلك. نظرت إليها للتو وسألت بغرابة ، "بما أن أخت الزوج الثانية تحب ابنة ، فلماذا لا يكون لديك واحدة أخرى؟"
كان إر باو يبلغ من العمر ثماني سنوات بالفعل. حتى لو أرادت زوجة أخي الثانية رعاية أطفالها ، فلا يزال لديها الطاقة للقيام بذلك.
كانت سونغ لوان في حالة ذهول للحظة قبل أن تستعيد وعيها. خفضت رأسها وعبثت بإصبعها. "آه ، لقد فكرت في الأمر للتو ... أخاف من الألم. "
لم تكن خائفة من الألم. لم تستطع تحديد السبب الدقيق.
أومأت روان شنغ برأسها ووافقت ، "من المؤلم حقًا إنجاب طفل."
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...