الفصل 58
لم يتم إخفاء خبر حمل سونغ لوان. سرعان ما علمت السيدة الثالثة تشاو والسيدة العجوزة تشاو بذلك ، وأرسلوا الكثير من المكملات الغذائية.
على الرغم من أن هذه الإجراءات جعلت سونغ لوان متوترة ، إلا أنها كانت سعيدة. السيدة الثالثة Zhao لم يكن لديها ما تفعله ، لذلك كانت تطبخ الحساء وترسلهم كل يوم إلى مقر إقامتها. عندما تذكرت كيف عاملت سونغ لوان نفسها من خلال الإضراب عن الطعام عندما كانت حاملاً فى تشاو الصغير ، كانت تخشى أن تكون سخيفة مرة أخرى ، وجاءت إلى منزلها للتحدث معها.
"هل ذكر الطبيب عدد الأشهر التي قضاها الطفل؟"
في هذا الوقت ، كان بطن سونغ لوان لا يزال مسطحًا جدًا ، ولم يكن هناك أي علامة على الحمل بعد.
هزت رأسها. "لا أدري، لا أعرف."
كانت تشعر بالدوار لدرجة أنه لم يكن لديها الوقت لتسأل.
تنهدت السيدة الثالثة تشاو مرة أخرى ، وشدّت يدها ، وقالت لها ، "الأشهر الثلاثة الأولى هي الأكثر أهمية. كونى حذرة للغاية عندما كنت حاملا مع آه يان ، ولم أجرؤ على التحرك عندما كنت مستلقية على السرير. "
لمست سونغ لوان بطنها وشعرت بإحساس غريب في قلبها. كانت حاملاً بحياة جديدة في جسدها. كان رائع.
ضحكت السيدة الثالثة تشاو ، ونظرت إلى وجهها ، واستمرت قائلة: "انظرى إلى كل هذا الهراء الذي قلته ، لقد أنجبت أيضًا أطفالًا. أنا متأكدة من أنكى فهمتى هذا بالفعل ".
همست سونغ لوان مرة أخرى ، "حسنًا ، سأنتبه."
في البداية ، كان من الصعب قبولها قليلاً عندما علمت أنها حامل ، ولكن بعد مرور بضعة أيام ، هدأ مزاجها تدريجياً. بصرف النظر عن كونها أكثر ارتباطًا بقليل مع Zhao Nanyu ، كانت لا تزال سعيدة بوصول طفلها الجديد.
عندما رأت السيدة الثالثة أنها تستمع إلى كلماتها ، شعرت بسعادة غامرة.
شربت كوبًا من الماء الساخن ، وتفكرت للحظة ، ثم قالت ، "آه لوان ، أستطيع أن أرى أن أي يو ليس له مكان في قلبك. على الرغم من أنني لست والدته البيولوجية ، إلا أنني كنت أراقبه لسنوات عديدة. أعرف طبيعة هذا الطفل بشكل أفضل. "
أضافت ببطء ، "على الرغم من أن آه يو عنيد ، يمكنني أن أرى أنه معجب بك حقًا ، ويحبك ، ويريد أن يعيش حياة جيدة معك."
لم تتوقع Song Luan أن تتحدث السيدة الثالثة Zhao عن هذا الأمر معها. كانت متفاجئة ومحرجة ، كما لو كان من السهل رؤية عقلها.
ضحكت السيدة الثالثة تشاو. "أنت تعلمى أنه ليس لدي علاقة وثيقة مع آه يو. نادرا ما يأتي إلي. أول من أمس جاء للتحدث معي للمرة الأولى. لم يكن متأكدًا مما إذا كنتى تريدى الطفل ، وطلب مني الحضور وإقناعك ".
أنت تقرأ
الزوجة لا تستطيع الهروب
Fantasyانتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حريق. أعربت سونغ لوان ، التي قرأت الكتاب ، عن ذعرها. بعد ذلك ، استعدت لتكون ورقة شجر جديدة وعانقت الفخ...