مَرّ وقت طويل حقًّا سيدي على آخر مرة كتبت لك حرفًا، وأعرف أنّك ساخط عليّ وأنّني مُقصر في حقك حقًا لكن.. أعذرني أيام عِجاف لا يملك الفرد القُدرة حتى على التكلم فكيف عليه أنّ يُنسق حُروفًا لِكتابة أيّ شيء.
المُهم تفضل المُثلجات لِتُرَطِب على قلبك وتزيل عَناء الأيام وحرارة الجو، المُهم سيدي لِندخل فِي صُلب ما أتيت لأُحادِثك فيه أصلًا.
أنت تعرف أنّنا في شهر يونيو نِصف السنة الميلادية، أيام ﷲ وشهورها يجب علينا أحترامهُا بِالطبع ومَنْ يقول غير ذلك فهو بِهِ خلل.
هُناك بَضعة أَشخاص يُفكرون مِنْ... ومَنْ كثرة الجلوس عليهِ بات لا يُفكرون بِشكل صحيح وأتخذوا مِنْ شهرٍ بريءٍ شهر للأعتزاز بِمرضهِم وميولِهم المُريبة دون الخوف مِنْ أيّ شيء بِودون وجود أيّ رادِع.
يظنون أنْ الحُرّية في التَقبُّل ولا يعرفون أنْ هُناك حُرّية للرفض كما يوجد حرّية للقبول، أتمُارس حقّك الطبيعي في الرفض؟ جاوبني بِصدقٍ أانت مُتخلفٌ؟ أانت مُتشددٌ؟ أمثالِك هُم مَنْ يُكرّهون الناس في الإسلام، أتعرف؟ رُغم أنّنا الخطأ ونعترف بِذلِك لكنّنا سنصوّر انفسنا مظلومون والصواب هُو الظالم.
نحن الذي بِنّا المرض وملعونين في السماء والأرض وسخف بِنّا الله الأرض ونُهدد البشرية في الأنقراض نحن المظلومون، أهناك شيء مُثير في الجنس الآخر؟ هل اشتكى نفس جنسي مِنّ شيء؟
على الأقل أعرف كيف أُمتع نفسي و... -دون الخوض في أيّ تفاصيل ليس لها داعي-سننشر الرزيلة وإنّ تعرض لنّا أحد فسنبدأ بِالبُكاء والصياح وأنّنا منبوذون ولأنّنا أقلية يحدث لنّا ذلك؟!
نحن الخطأ والذي لا يصح أنّ يكون وضِد الطبيعة البشرية ولكنّنا أخذنا حبوب لِلبجاحة حيث كُلما مَرّ أحد مِنّ جنبنا ملأنا الدُنيا صياح.
كَمّ اتأسف على الحال التي وصلنا إليها، كُلّ شيء أختلف حتى العلاقة التي جعلها ﷲ شيء فينا لا يُمكنّنا التلاعُب فيه حرفوه!، بِتنا لا نُصدق الأصدق بَلّ نُصدق الصائح الباكي، مَنّ يبكي قبل الآخر هو الصادق.كُلّ شيء بات لَهُ مُبرر ولَهُ المُدافعين عَنّهُ حتى لو شيء ضِد ما خُلِقنا عليه!، كُلّ هذا العبث ولازالت لم أُكمل عقدي الثاني ماذا سيحدث لِلدُنيا إذا وصلت مثلًا لِلعقد الخامس؟ أؤكد لك أنّ هُناك حملات لِلدفاع عَنّ ذو العين الواحدة الذي يُحقق الآماني والذي هُناك بعض الآرهابيين يقولون عَنّه أنّهُ كافر.
لِتحمي نفسِك عَنّ كُلّ ما يَحدُث أغلِق على قلبك وعقلك مِن الفِتن ومِنّ الكلام المُضلل، وبِرأيّ أنّ أصلح شخص هو مَنّ يَثبت على مبدائهِ وإنّ قالوا عنّه أسوء الالفاظ وإنّ جملوا الضلال بأجمل الألفاظ لا ترضخ، أرفض الخطأ وقُلّ لِلصواب نعم بأعلى صوتِك ستخسر بعض البشر لكنّك ستكسب نفسك وستكسب الجزاء الحقيقي في الآخرة.
وإنّ صوّروا المُتخلفون أقصد المختلفون بأنّهم على صواب أو أنّهم مظلومون ضَعّ يديِك في أُذنِك وتعامل وكأنّك فاقد لِحاسة السمع، تملك فقط حاسة تعمل مع الصواب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته💜
9/6/2022• • •「◆」• • •
اخيرًا كتبت حاجة جديدة، غالبًا أول وآخر مرة هتكلم بعد المقال ما يخلص بس حبيت أعتذر جدًا على السحبة، أفتكرت أنّ عدّى شهر ولا حاجة عشان اتفاجيء أنّ مرّ شهرين بالظبط على آخر تحديث😂
أنت تقرأ
آراء مُتسلطة
Randomمَنْ أنا؟ لَرُبما تسألت سَيْدي عَنْ مَاذا أكون؟ باختصارٍ سَيْدي، أنا صوتُ صِياح كُل طَالِبٍ أو مُرَاهِقٍ مصري أو مصريةٍ، أنا الصوتُ المُهَمَّش غير المَسْمُوع. أنا الأفكَار والآراء التي يُهمِلها الكُل بِحُجّة صُغر السِنْ. أنا دائمًا المَنسِي وَسَط...