نيران/
أتصال أرقب بيه وطلبه أنه يحاجيني ألي بالذات أول مفتح عينه وكدام أنظار الكل فتح عليه جبهه غير متوقعههذه التصرفات مچانت ترضيهم نهائيا طبعا النساء منهم أمه وخواته.
چانت أقاربهم يمنه وكاعدين كلنه بالهول وشتعل الجو بعد مكالت المره
_ أي راحت عليچ حجيه مبين أجت الاعز منج يمه الله يهنيهم ويكومه بالسلامه.
...........................
بعد كل الصار والدار جوه صعدت فوك بهمه ونظفت وفتحت شبابيك الغرفه اخ ربي رحمتك القهر يموت
كل ساعه بحجه او من غير حجه يصعدن يشوفن وينزلن بنات حماتي الارمله.
طلعت هدوم ونزلت اسبح سمعت صوت ابو عادل رحت بسرعه للهول شو بس شافني .
أبو عادل/
هههههههه هله بالمنوم هله بالفاليوم._ابتسمت خيرك ابو عدي شكو !!
_ لج عيني لو داكيلج من الصبح لعب بينه لعب خزاهم وجماله يا ممرض يجي يريد ينطي منوم يبو يستلمه ويطلع ركض...
اخر شي جماعته ناطي حبايه كبسله يكلك واصل بيه
للصين وراجع ههههههه بس عمي حجى وياچ أخذ المسكن وركد بمكانه نعله على صفحتك أرقب يولو مفحمه قلبو للرجال.الحجيه/
يزي عاد يزي كبرتوا راسها الولد بيا حال ويدور مره
كافي طلعتوها من ماعونها..
.والله خلص النهار...وثاني يوم العصر خابرني على
تلفون امه.نيران/
الوأرقب/
هله شلونج اكلج اذا كلتي ابقى بداعتي اطلع اموتج._ هههههههه شبيك بعدني بس كلت الو.
_ نيران طكت روحي احتصرت ممتعلم أنام وشتاقيتلج هوايه.
_ اني هم والله.
_ صدك
_ اي والله شبيك...
.
.والله لثاني يوم تقريبا بالعشره الصبح خابر حمايه كلهم حظروا الجربايه بسرعه احنه بالطريق.
خلاهم يتراكظون اني ميكلولي يا جربايه اشيل خلي
اشيل اول روحي.والله وفرشوها اله وخلوا كدامه ميز صغير بي كلشي
من سيار وكلينكس .....يعرفوا شكد نحس... وباقي أحتياجاته والادويه.
هنك وحس الطلقات ولدهم وربعه ونذبحت ماعرف كم طلي مطلوا بالكاع ..
طبعا مطلعي باسعاف على حسابنه على مود السرير
البيه لان ظهره محفور ميكدر لا ينام عدل لا صفحتعيط ضلوعه المكسره المشتكى لله على وضعه الچان بي.
طببوا للصاله اني لي هسه ما اكدر اروح يمه بس شفته من بعيد وجهه اصفر اصفر كركم.
أنت تقرأ
اتصال محطم
Misterio / Suspensoمراهقه دفعها فضولها للتعرف على الشخص الخطأ وتنقلب حياتها بسبب هذا الفضول.