البارت 61

9.3K 1K 270
                                    

نيران/
كاعده على نار بس أنتظره يرجع مو وكتها هل مصيبه كاعده أنوح وعيني على الجنط والشقه كلها معزلتها بأنتظار باجر نسافر.

من رجع فجر القنبله الوكعت على راسي مثل الغضب والجرت سنين وراها.

أرقب  /
اكلج حاليا نزله الج وللجهال للعراق ماكو انزل اني بس ... باجر اروح ارجع اوراق الجهال وارجع حجوزات الطيران ولتناقشيني ابد.....

_ شنو نزله ماكو مو عيشه هذه أرقب شنو ذنبي أني.

  _ داكلج نزله ماكو وخلص الوضع مو أمآن.

  _ هنا اني من قهري تمرضت شلون بلوه هاي حضي   وين نايم يا الله ... هستوني كلت اتونست وحننجمع سوه ... ليش ممكتوبلي استقر.

_ ثاني يوم راح وحده رجع كلشي واجه وجهه وعيونه حمر.

_ شبيك  !

  _ اليوم شيعوا.
    وفرجني الزفه ماله وصواني الحنه والجكليت لان   ولد شاب. ... حتى هلاهل امه تهلهل ...طكيت ورمت من البجي.

_ شال راسه كال  !
انسي انسي ترجعين بعد ما اكدر اتحمل اني تعبت كلش.

_ صفنت شنو ذنبي اني وجهالي شسويت وطبيت بهل عائله ... ألي مشفت بيها الراحه والاستقرار.

_ وفعلا سافر وراح واني خمس ايام نايمه بالفراش طكت بلاعيمي من القهر .... حتى جنط السفر بعدها بالممر على حطتها .

_ وصل وأسبوعين اذا أجمعها  لومخابرني يوم لو لا.

همه حقهم
وهو حقه
واني حقي
وين راح تصفه بيه ماعرف بس كل الي اعرفه طبيت بمتاهه اله اول ماله اخر.

هوايه سؤلوني ليش اسم قصتج اتصال محطم
اصلا انسب اسم هذا الها محد حطمني غير التلفون شنو شفت من عمري الي يرجع لبداية القصه

ويحسب أيام فرحي وايام قهري وغربتي ماكو مقارنه اصلا...

زوجج يحبج ولسانه حلو وياج.......
هو ظلمني من ازوجني ولهذا بالبارتات الاولى جنت أردد كلمة اخذ شي مو اله بالغصب.

دائما اكول الحب مو اساس الحياة.....

يله يحبني بجنون وحبيته شحصلت بس سهر الليالي وحدي وكسرت ظهري بالنهار بيت وشغل
ومسواك ومسؤوليه ..

أسمع عرس مناسبه قرايه فرح حزن اني نحرمت من كلشي بغربتي ليش اختي اخويه وحتى اهلي كلهم مستقرين بس اني دخلني بسجنه واخذ كلشي مني

دراستي
حريتي
استقراري
اماني
عزلني عن العالم كله
وحتى حيات العائله العاديه البسيطه نحرمت منها .

شنطاني فقط حبه ...
اذا الي يسمعه لسانه حلو لو مرات ميرفضلي طلب لان معشت كأي عائله طبيعيه.

كمت اخاف اضحك لان وراها اعرف شكو ... احلى سنين عمري راحت مني ومعشتها ليش.

جان المفروض ياخذ وحده من ملتهم حتى ميخاف
عليها وتكدر تقاوم عدهم.

اتصال محطمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن