نيران/
العمر يركض والسنين تمر والايام محسوبه وآني أتفرج عليها....بدت أمتحانات السادس الابتدائي لبنتي الصغيره درستها كأنه بكلوريا.
أخوتها واحد يوديها واحد يجيبها حتى لو أمان بس اني صارتلي دروس هوايه بالحياة.
هنا خلصت وبديت أدورلي شركة نقل زينه طبعا سألت بكروبات وبعدين وآلله دلوني على واحد ادمي فعلا.
أمتحانات الثالث بعدها يقره ابني بالبيت لو ينجمعون بيت بنيه والكل يقره الظاهر عادي ماعرف بعد.
بس اني بالرغم من انه ابني هو الي يروح معجبني هذا الوضع ابدا بس ردت امشي ايام.
هناك ولكفت حساب الانستا مال أبني الجبير ...
طبعا تخبلت شنو نوع البث الي يفتحوا شنو البنات الي يدخلون والكلام الي يصير ويدور بينهم يا الله شنو هل تفاهه.كلنه دورنه كأهل منتقبل هذا الشي ومنتوقع اولادنه يتصرفون بأفعال عقلنه ميحملها لكن من نشرف ونراقبهم نتعجب فعلا.
بنص صفنتي تذكرت أرقب من جان ياخذني على كد عقلي وهو يقرر وخلص ... فعلا تناسق الاعمار شي مهم ولهذا هو جان يعتبرني مو مؤهله لأتخاذ القرار ماعرف بعد ولو هو يمشي اليشوفه مناسب اله هم...
الشغله الي صارت أجه محمد مره راد مني ؟
يوم يوم يمه..
ها يمعود شبيك توذن سطرتنيلفيلي جدر دولمه
المن وليشالنه مسوين عزيمه كلمن يجيب شي وكلتلهم دولمه أجيب اعرف طيبه تسويها .
اسويلك بس مو كأنه روحات الشقق زادت ترى ميصرفلنه هذا الوضع.لا والله مو بيت حماده.
وين غرد بسرعهبيت وحده !
عطت شنو ؟هههههه شبيج صديقتنه بالجم وسجلت بالدولي.
وهاي شنو تركيه اجنبيه عراقيه صخمانيه خبلتوني .لاعراقيه ...
وين عيني اهلها يقبلون حتجمع شباب مشوربين بشقتها شنو هل طيحان حظ.لا اهلها مو هنا !
عزا العزاكم حيطلعون اهلها وتجمعكم.شبيج يمه انطيني مفكه هيه هنا اصلا وحدها اهلها اخذوا شقه وخلوها تدرس هنا وحدها .
يعني وحده بتركيا وحدها البنيه ؟
أنت تقرأ
اتصال محطم
Misterio / Suspensoمراهقه دفعها فضولها للتعرف على الشخص الخطأ وتنقلب حياتها بسبب هذا الفضول.