البارت 50

11.1K 1.2K 275
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

الو ها يمه بسرعه طلعي البنات من البيت بسرعه جايكم بالطريق احنه.

الحجيه/
يمه أرقب شبيك شكو ؟

_ ماكو وقت بسرعه خلوا الدرج وخلي يندارون على بيت ابو رامي الورانه ليطبون يسحلون وحده.

  _ أبني مرتك حبله شلون أطفرها.

  _ يييييممممممهههه داكلج عبريها بسرعة أول وحده    نيران بسرعه المفارز حتوصللكم  !

   نيران/
   كاعده بغرفتي واسمع هوسه جوه والكل مخبوص وهنا حامل بنتي الي ست أشهر چان أسمع.

  الحجيه/
نيران ولج نيران أركضي تعالي بسرعه.

  _ نزلت مهبوطه ومخترعه ياربي شكو هل مره....
     ها خاله خير شكو !

  _ بسرعه بسرعه صعدي على السياج وانداري على بيت ابو رامي بسرعه والبنات وراج يلحكوج.

  _ خاله على بيت المسيح قصدج الورانه ؟

  _ أي أي ولج خابر رجلج وكال كم..............

  _ عطت .... عزا صخام تصخمنه صدك چذب يحجون ولدج.

  _ ولج يله لمي ولدج وعبري شكد فاهيه.

_ نسطرت شسوي أبني عمره سنه كام يبجي ابنه مشكل بهدومي بطني لخشمي السياج تقريبا مترتين أرتفاعه.

رحت ورى البيت والعالم سلمناهم الجهال وكلولي عبري صح تلكوني من الطرف الثاني بس العبره كلش

عاليه والهبطه والركظه مجرد معبرنه تلكتنه سيارات من الجهه الثانيه وأخذونه لغير بيت.
.
.
.
_____________ عوده للحاضر ___________

الشي الي جنت غافله عنه انه يوم ألي اخذني من شقتي من كام ويايه يطفي ويقفل أرقب دخلت لغرفتي وهو سأل.

  أرقب  /
  هاي غرفتج وحدج  ؟

  _لا اني وجهالك

  _ قصدي يعني زينب مو وياج.

  _ لا مو ويايه.

_ هنا بعد ايام جاي ومسوي تفتيش لكنتوري واكعه بيده كل اوراق الباقيه بي ومن ضمنها كارت الدكتوره.

ماعرف هذا الكارت مال شنو لهذا ... رايح على ابو صيدليه تركي بس يحجي عربي.

أرقب /
  ممكن دكلي هذا كارت مال شنو لأن الاهل بالبيت نسوا
  _ اخي هذا كارت دكتوره نسائيه ... والاكدله عدم الحاحي على حب المانع.

اتصال محطمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن