💀ﺣﻔﺎﺭ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ💀
🔰El Yakut
▫Part 1
كَانْ يَامَا كَانْ في قدِيمْ الزَّمَانْ، كَانْ الْخِيرْ فِي كُلّ مكَانْ، كَانْتْ الرِّيشَة تقْهَرْ الْمِيزَانْ، وكَانْ الْأعْمَى يتخَطَّى الْحِيطَانْ وكَانْ الشِّيخْ يَقْطَعْ الْوِيدَانْ، والْعَرْصَة(البُستان الصَّغير) كَانْتْ تغَدِّي الْقبِيلَة وتْزِيدْ الْجِيرَانْ، كَانْ وكَانْ حَتَّى كَانْ.
ﻓﻘﺼﺮ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ👣
بروح منكسرة ﻛيﺘﻤﺸﻰ ﻓﺠناب قصرو و كيشوف فحياتو شريط مفتوح بلا نهاية... عيونو كيدمعو ولكن هو كيمسحهم بالزربة... هو لحدة الساعة باقي حي...
ﺍﻧﺘﺸﺮ ﺍﻟﻮﺑﺎء ﻓﺎﻟﺒﻼﺩ ﻭ ﻗﺘﻞ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻧﻬﺎ ﻋﺪﺍﺍﺍﺍﺩ
ﻭ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻓﺎﺵ ﻭﺻﻠﻮ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﻭ ﻣﺮﺽ ﺑﺎﻟﻄﺎﻋﻮﻥ... ﻣﺎﺑﻘﺎ ﻟﻴﻪ ﻣﺎ يقدم و لا يوخر ﺩﺧﻞ فحالة ﺍﻟﺴﻜﻮﻭﻥ.
السلطان كان عندو ثلاثة دلولاد توائم... ملامحهم حادة و جسمهم كيدل على فحولتهم... و رغم تشابه الأوجه كان اختلاف كبير فطريقة تفكير كل واحد فيهم...ﺍﻟﺸﻬﺎﻣﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺴﺒﺔ ﺃﺑﺎ ﻋﻦ ﺟﺪ.
ﺑﻌﺪ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﺓ ﻣع ﺍﻟﺤﻜﻤﺎء.... ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻠﺴﻠﻄﺎﻥ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻗﺮﻳﺒﺔ... جاية لعندو ﺑﺮﺟﻠﻴﻬﺎ... ﻭ ﺧﺎﺻﻮ ﺩﺍﺑﺎ ﻳﻔﻚ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻟﻲ ﻓﻌﻨﻘﻮ... ﻭ ﻟﻲ ﻭﺭﺛﻮ ﻣﻦ ﻗﺪﻣﺎء ﻧﺎﺳﻮ؛ الحكم.ﺟﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﻲ ﺟﻤﻊ ﻓﻴﻪ ﻮﻻﺩﻭ... ﻭ ﺟﻠﺲ ﻓﺎﻟﺨﻴﻤﺔ ﻟﻲ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ...ﻳﺘﻨﻬﺪ ﻭ ﻳﺮﻣﻲ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ.
ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ: ﺳﻤﻌﻮ ﻛﻼﻣﻲ ﻭ ﺍﺳﺘﻠﻐﺎﺍﺍﻭﻩ ﻣﺰﻳﺎﺍﺍﻥ... ﺣﺎﺟﻴﺘﻜﻢ يا ولادي ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻑ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻘﺎﻑ... ﻭ ﺍﻟﻘﺎﻑ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﺘﺒﺴﻴﻤﺔ... ﻳﺤﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻭ ﻳﺴﺪ ﺩﻳﻤﺎ.
ايلا فكرنا مزيان ﺣﻞ ﺍﻷﺣﺠﻴﺔ ﻫو ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻟﻲ ﻻ ﻣﻔﺮ ﻷﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﺎ ﻣﺎﻳﺪﺧﻞ ﻟﻴﻪ... ﻛﻴﺤﻞ ﻣﺮﺓ ﻭﺣﺪﺓ ﻫﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻳﺤﻄﻮﻙ ﻓﻴﻪ ﻭ ﻳﺴﺪ ﺩﻳﻤﺎ...
ﻓﻬﻤﻮﻩ ﻭﻻﺩﻭ ﺗﺄﺛﺮﻭ ﺑﻜﻼﻣﻮ.. ﺃﻛﻴﺪ ﻏﺎﻳﺠﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻲ كل انسان ﻏﺎﻳﻤﺸﻲ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ... ﻭ ﻟﻜﻦ ﺩﻳﻦ
ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻟﻲ ﻓﺮﻗﺒﺘﻮ ﻫﻮ ﻳﺨﺘﺎﺍﺭ ﻟﻤﺨﻴﺮ ﻓﻮﻻﺩﻭ ﻟﻲ ﻳﺤﻜﻢ ﻟﺒﻼﺍﺩ... ﻭ ﺷﺤﺎﻝ ﺻﻌﻴﺒﺔ يختار بين ثلاثة ديال الرجال كل واحد فيهم عندو أخلاق و مبادئ.
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻭلا ﺧﻠﻴﻞ؟ ﻛﻠﻬﻢ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻟﻜﺒﻴﺮ ﻭ ﻛﻞ
واحد ﺍﻧﺠﺎﺯﺍﺗﻮ ﻓﺎﻟﺪﻭﻟﺔ.
...ﺗﻨﻬﺪ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﻛﻴﻔﻜﺮ ﻭ ﻗﺮﺭ ﻳﺼﺪﺭ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻓﺎﻟﻌﺸﻴﺔ بعدما يتجمعو عظما الدولة فالمجلس الملكي.
ﻓﺪﺍﺭ ﺍﻟﻘﺎﻳﺪ👣
ﻓﺮﻳﺎﺽ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺳﻂ ﺟﻨﺎﻥ ﻭﺍﺍﺍﺳﻊ ﻣﺤﺎﻁ ﺑﺸﺠﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻥ.
ﻓﻮﺳﻂ الجردة ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﻧﺎﻓﻮﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻴﻦ ﻛﺘﻄﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺤﻴﻄﺎﻥ ﺷﺠﺮﺓ ﺩﻳﺎﻝ
ﺍﻟﺨﺮﻭﺏ ﻣﺪﻟﻴﺔ ﻋﺮﻭﺷﻬﺎ عطات للمكان ﺭﻭﻧﻖ ﻫﺎﺩﺉ ﺑﺎﻟﻈﻼﻝ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ...
ﺟالسة ﺍﻣﺮﺃﺓ ﺧﻤﺴﻴﻨﻴﺔ سمراء ﺍﻭ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﺧﺮ ﻣﺤﺮﻭﻗﺔ ﺑﺎﻟﺸﻤﺲ ﺣﺠﺒﺎﻧﻬﺎ ﻣﻘﺮﻭﻧﻴﻦ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻣﻦ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﻋﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﺸﺮ ﻻﺑﺴﺔ ﻗﻔﻄﺎﻥ اﺧﻀﺮ ﺑﻄﺮﺍﺯ ﻗﺪﻳﻢ ﻭ ﻣﻌﻤﺮﺓ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺫﻫﻮﺑﺎﺕ ﻭ ﻛﺘﺸﺎﻟﻲ ﺑﻴﺪﻳﻬﺎ ﻓﮕﺎﻉ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ
ﻛﺘﺂﻣﺮ ﻓﺎﻟﺨﺪﻡ بالغوات و نفخة.
ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻓﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ دخلات بنت صغيرة و بدات ﺑﻨﺖ ﻛﺘﺮﺍﻗﺐ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻟﻲ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﻛﺘﻨﻘﻲ ﻓﺎﻟﺨﻀﺮﺓ
ﺍﻟﺒﻨﺖ :ﺩﺍﺩﺍ.. ﺍﺵ ﻛﺘﺪﻳﺮﻱ؟؟
ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ:ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺑﻨﻴﺘﻲ ﺧﻀﺮﺓ ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ.. ﻛﻨﻘﻴﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺼﺒﻮ ﻛﺴﻴﻜﺴﻮ
ﺍﻟﺒﻨﺖ:إنا غانعونك.
ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ:ﻫﺎﻛﻲ ابنتي فاطمة ﺧﻮﺩﻱ ﺑﻄﺎﻃﺎ ﻏﺴﻠﻴﻬﺎ ﻭ ﻧﻘﻴﻬﺎ ﺩﻏﻴﺎ...(سمعات لغوات) ماعرفت مال لالة الغالية كتغوت.
ﻓاطمة:ﻫﺎﺩﻳﻚ ﺩﻳﻤﺎ ﻫﺎﻛﺎ.. ﻣﻌﺮﺕ ﺍﻳﻤﺘﺎ ﻳﻌﻔﻮ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﻫﺎ
ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ:ﻭﻳﻠﻲ ﺍﺑﻨﻴﺘﻲ ﻻﻭﺍﻩ ﻻﻭﺍﻩ.. لالة ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺔ ﻫﻲ ﻟﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﻧﺎ ﻭ ﺗﻮﻛﻠﻨﺎ ﻭ..ﺗﺸﺮﺑﻨﺎ.. ﺣﺸﻮﻣﺔ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻜﻼﻡ.
سمعات فاطمة كلام جداها بلا متجاوب...كملات ﻏﺴﻴﻞ ﺑﻄﺎﻃﺎ ﻭ ﺑﺪﺍﺕ ﺗﻨﻘﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻫﻲ ﻛﺘﺪﻧﺪﻥ...
فاطمة البنت البسيطة..ﺷﻌﺮﻫﺎ الطويل ﺍﺳﻮﺩ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ جامعاه بضفيرة ﺑﻄﻠﺘﻨﺎ ﻫﻲ فتاة عمرها 17 عام..
ﺣﺮﻭﻓﻬﺎ ﻛﺤﻠﻴﻦ.. رقيقة ﺑﺰﺍﻑ حيت عندها ﻟﻔﻘﺪﺍﻥ ﺍﻟﺸﻬﻴﺔ....
ﺳﺎﻛﻨﺔ ﻫﻲ ﻭ ﺟﺪﺍﻫﺎ طامو ﻓﺮﻳﺎﺽ ﺍﻟﻘﺎﻳﺪ.. ﺟﺪﺍﻫﺎ ﻛﺘﺸﻘﻰ ﻭ ﻫﻲ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﺘﻌﺎﻭﻧﻬﺎ.. ﻭﻟﻔﺎﺕ ﺍﻟﻌﻴﺸﺔ ﻣﻊ طامو ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭ ﺧﻼﺗﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﺎﻫﺎ ﻟﻲ
سمح ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻣﺸﺎ ﺗﺰﻭﺝ... ﻃﺎﻣﻮ ﻋﻠﻤﺎﺗﻬﺎ ﺷﻐﺎﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭ
ﺭﺟﻌﺎﺗﻬﺎ ﻻﻟﺔ ﻣﻮﻻﺗﻲ...
ﻧﺮﺟﻌﻮ ﻋﻨﺪ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻭ ﺩﺍﺩﺍ ﻃﺎﻣﻮ ﻟﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎﻫﻮﻡ ﻓﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﺣﺘﺎ ﺳﻤﻌﻮ ﻏﻮﺗﺔ ﺑﺠﻬﺪ ﻣﻦ ﺑﺮﺍﺍ.. ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻏﻴﺮﻫﺎ... ﻣﺮﺍﺕ القيد
ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﺔ:ﻃﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍموو
Σ( ° △ °|||)
ﻛﻴﺠﺎﺗﻜﻮﻡ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ؟؟
أنت تقرأ
حفار القبور💀مكتملة💀
Horror💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ 🌛حصريا خلال شهر رمضان المبارك🌜 قصتي بدات من زمااان.. ايام كان يطرا غير لي ما فالحسبان.. ايام كان الود بين الفتية و الصبيان.. ايام العز و الشان و المرشان.. كانو الرجال مايضورو الا بالسلهام.. و العيالات مقفول عليهم ال...