يسعد صباحكم..كيفكم حبايبي.. شكراً على كلامكم الرائع وتشجيعكم..مستمره معكم باذن الله..ولكن خلونا نتفق على موعد تنزيل البارتات؟؟..اختارو يومين بالاسبوع انزل لكم بكل يوم تختارونه بارت طويل وعميق بالاحداث..لان الرواية والله غامضه جداً ويبي لها روقان😉..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..~\البارت الثاني/~
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
شيخه بذات الخبث المتقصد/ايه ضيوف نمر بنات عمي صايب..
سلطانه بصدمة كاسحة/بنات صايب بيجون بيتي وانا اخر من يعلم؟؟..
الجدة نشميه توقف بحزم شديد/بنات صايب حالهن من حال غيرهن بس تعوذي من الشيطان وستقبيلهم لا تفتحين لناس عليك باب..
سلطانه بحزم اشد/حالهن من حال غيرهن عندي وعندك لكن عند نمر لا..
الجدة نشميه تنهى النقاش فالوقت ليسا مناسب للمناقشه لذالك خفتت بتهدئة/والله ان نمر مادرا عنهن و اذا للي قدر عندك يا عمتك تستقبلين الضيوف لا تفشليني وتفشلين نفسك..
شيخه التي تجلس تشاهد مايحدث بسعاده هتفت لسلطانه بتقصد كي تغيظها/ماتدرين نمر وين طبخ ذبيحة ضيوفه بي مطعم؟؟..
سلطانه عطتها نظره محتقره ثم اتجهت لدرج وهي تهتف بثقه/ابي البس ياعمه وانزل عشانك انتي بس..
المجلس الخارجي..
نمر حينما راء معاذ يدخل سال بحزم/هلا معاذ جبت امي؟؟..
معاذ جلس وهو يرص على اسنانه بتماسك/عمي بسالك خالتي سلطانه عندها خبر بالعشا وبضيوف؟؟..
نمر هز كتفيه بجمود/مادري عنها..
معاذ مازال يحاول التماسك/كيف ماتدري عنها من حقها تعرف من بيستقبل ضيوفك عمي اللي سويته غلط..
نمر قدم جزئه العلويه وهو ينحره بغضب/انا عمك يا الهيس وانا من كبرتك وعلمتك الصح من الغلط جاي الحين تقول اللي سويته غلط؟؟..
معاذ تنهد بعمق/طيب وش يبي يضرك لو علمتها الحين من بيستقبل الضيوف وهي زعلانه؟..
نمر صمت ثواني ثم سال بتوجس/وينها خالتك الحين؟..
معاذ تنهد بطولة بال/بغرفتها تقول خل الخدم يستقبلون ضيوفه..
نمر عاد للجمود/امي وشيخه موجودات يقومون بواجب ضيوفي..
————————————————————
مابين المغرب والعشا..