37

2.6K 120 209
                                    


صباح الخير حبايبي..كيفكم..تعليقاتكم و حواركم عن البارت سعدني جداً..وعدد المشاهدات عاليه ولكن التصويت قليل؟؟..رغم انكم تثنون على الرواية بالعام والخاص ولا تقصرون ابداً..لكن احتاج تصويت..عشان كذا لو ارتفعت نسبة التصويت بالبارت ذا اكثر من البارتات اللي قبل..نزلت لكم الاثنين بارت صغير ركزو(صغير)تصبيرة..يلا شدو الهمه نبي تفاعل(تــصــــــويت)..

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت السابع و الثلاثون/~

..القرية..

..الساعه الثانيه عشر ليلاً..

الظبي فتحت عينيها بنعاس من سمعت صوت الجدة نشميه واصلها من الصاله تزفر على سعديه برعب/من متى وهي نايمه ليكون بنيتي فيها شي؟..

فتحت الباب ودخلت وهي مازالت بعباتها واضح بانها لتو توصل هتفت بذات الرعب/ظبي انتي فيك شي؟..

الظبي اعتدلت جالسه بخمول/هلا جدة لا مافيني شي الحمدلله..

الجدة نشميه تقترب وتجلس جوارها على السرير بتسال مهتم/اجل شفيك جدك يقول انك من اليوم نايمه؟؟..

الظبي اجابتها بمودة/مانمت الا الظهر ماحسيت بالوقت الساعه كم؟..

الجدة نشميه ترفع معصمها وتنظر ساعتها/الساعه ثنعش باليل وانتي للحين نايمه يادافع؟..

الظبي تمغط يديها بخمول/الحين بقوم اغسل وجيك..

الجدة نشميه تراقبها بصمت لم تحرك مازالت على جلستها حتى غسلت الظبي وعادت وهي تجفف وجها.

هتفت بتسال/جدي وينه؟؟..

الجدة نشميه اجابتها بحنو/بالدوانية عنده ابو شامخ..

الظبي اتسعت عينيها/نمر هنيه؟؟..

الجدة نشميه هزت راسها/ايه هو اللي جابني عسى عمره طويل..

الظبي تقبل راس جدتها وتجلس جوارها/تاخرتي ليش ما جيتي العصر؟..

الجدة نشمية تنهدت ثم هتفت بضيق/كان عند ابو شامخ عشا لضيوفه تعشيت وجيت..

الظبي سالت بتوجس/علامك يا جدة احس انك متضايقه؟..

الجدة نشميه اجابتها بساطه/اي والله يامك اني متضايقة واجد ماهو شوي..

الظبي انقبض قلبها/وش مضايقك؟..

الجدة نشميه تنظر عينيها وتهتف بحزم/فيصل هو ضيف ابو شامخ وبعد ما تعشا طلبه قدام كبار القبيلة يجي معه جاهية لخطبتك بكرا..

زئير النمر لا يقتل الفريسه..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن