مساءالخير..كيفكم..مثل ماقلت لكم اذا كنت فاضيه نزلت قبل الموعد بساعه او ساعتين..
ولكن لا تعودون على الوقت هذا🫢..
ترا احيانا اكون مشغوله ما افضى الا الساعه ١١ مساء..
..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الخامس و الستون /~
..المستشفى..
نمر قبل جبين شروق بحنان لايخلو من وجع/الحمدلله على سلامتك ياروحي..
شروق تنظر يدها المجبرة وعينيها تدمعان/بابا يدي انكسرت خلاص ما يصير للي يد؟..
نمر مسح على شعرها بذات الحنان الموجع/لا يا بابا يدك موجودة لكن تحتاج جبيرة عشان ترجع نفس قبل..
شروق بدات شهقاتها تزيد/بس توجعني بابا..
نمر حضنها بصمت ليرن هاتفه بمخباته اظهره ورد بهدو/هلا معاذ؟..
معاذ يتسال برعب/نمر شروق شفيها؟..
نمر قطب جبينه/مافيها الا العافيه ليش؟..
معاذ ذات الرعب/طيب وينها امها راح تموت من الخوف؟..
نمر انقبض قلبه/طمنها معاذ شروق طيبه بالمستشفى بس تاخذ مسكن ونطلع..
معاذ بحزم شديد/اي مستشفى بجيبها تطمن عليها؟..
نمر تنهد بعمق ثم ابلغه عن المستشفى ورقم الغرفة نصف ساعه ودخلت سلطانه بينما كل اطرافها ترتعش
ثم رفعت نقابها عن وجهها من رات نمر يقف امامها سالته من بين شهقاتها المتقطعة ودموعها المنهمرة
حتى انها لم تنتبه لوجود شروق/وين شروق وينها؟..
نمر من غير مقدمات شدها وحضنها بين صلابة ذراعية تحت مراقبة معاذ الذي يقف بصمت موجع..
نمر يهتف بحنو بالغ/اهدي اهدي شروق طيبه..
سلطانه تشد جيبها وصوت بكائها يزيد/حلفتك بالله وين بنتي وينها؟..
نمر ابعدها ثم اشر على شروق بحنو اعمق/هذا هي قدامك مافيها الا العافية..
سلطانه تقترب لشروق وتحتضنها لتنفجر باكية على صدر والدتها/ماما يدي انكسرت..
سلطانه كانت تبكي معها وهي تشكر الله بانها لم تموت وتترك بقلبها بصمة حزن لا تزول/الحمدلله ياربي الحمدلله..